اخبار المغرب

“ديو” مع المجرد عالمي في قالب مليء بـ”تمغربيت”.. وأنا رهن إشارة الوطن

قال الفنان حاتم عمور، إن “الديو” الذي جمعه بمواطنه سعد لمجرد عمل عالمي في قالب مليء بـ”تمغربيت”، مشيرا إلى أن فكرة الفيديو كليب الخاص به جديدة ولم يسبق الاشتغال عليها سابقا.

وأضاف عمور في ندوة صحفية جمعته بسعد لمجرد، كشفا خلالها عن تفاصيل أول عمل غنائي جمعهما، أن الأغنية بلهجة مغربية بيضاء مفهومة للجمهور العربي، حيث أشرف على كلماتها وألحانها محمد نصري، وتوزيعها جلال الحمداوي، فيما تكفل بإخراجها المخرج المصري حسام الحسيني.

وأشار عمور، إلى أنهم قرروا تصوير فيديو كليب الأغنية في مدينة الرباط ونواحيها، “لأنه لم يكن من المعقول أن يتم تصوير أول عمل يجمعه بسعد لمجرد وباللهجة المغربية خارج حدود المملكة التي يفتخرون بالانتماء إليها”،  مبرزا أن عاصمة الأنوار تمتلك مؤهلات عديدة تجعلها من أجمل المدن المغربية، لأنها تجمع بين العراقة والمعالم التاريخية وبين التطور والعصرنة.

ولفت، صاحب أغنية “أنا الأول”، إلى أنه خطط رفقة “المعلم” لإنتاج عمل مشترك بينهما منذ سنة 2006 لكن العديد من الظروف كانت سببا في تأخره، لافتا إلى أن أجواء تصوير “الديو” مرت في ظروف عائلية مليئة بالمحبة والكثير من التسلية ويتوقع أن يينعكس ذلك على الجمهور لأن الاشتغال عليه كان بحب كبير.

ولفت ذات المتحدث، إلى أنه رهن إشارة الوطن في أي عمل يمكن أنه يخدم صورته على المستوى الخارجي، مشددا على أنه يؤمن بأنه سفير لبلده في العالم على غرار مجموعة من الفنانين.

المصدر: العمق المغربي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *