اخبار المغرب

جرح في صدر مؤثرة مغربية بإيطاليا يدفع إلى فتح تحقيق مع زوجها

صورة: أ.ف.ب

هسبريس من الرباطالخميس 23 ماي 2024 13:50

فتحت السلطات الإيطالية ومكتب المدعي العام الإيطالي تحقيقا في شأن تهمة الشروع في القتل التي وُجهت إلى زوج مؤثرة من أصول مغربية (س.ا) ترقد في وحدة العناية المُركزة بمستشفى نوفارا، بعدما أصيبت بجرح في صدرها، حسب ما أفادت به وسائل إعلام إيطالية.

ووفق المصادر ذاتها، فإن تفاصيل القضية تعود إلى الأسبوع الماضي، حينما اتصل زوج المؤثرة، البالغة من العمر 30 سنة والأم لطفلين، بخدمة الطوارئ بسبب ألم تشكوه زوجته في صدرها نتيجة سقوطها في المنزل؛ ليصل رجال الإسعاف إلى عين المكان حيث كانت المؤثرة المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي مستلقية على الأرض وسط الكثير من الدماء، ليتم نقلها إلى غرفة المستعجلات بمستشفى بونديرانو، حيث جرى اكتشاف جرح على مستوى صدرها. وأخبرت المعنية الأطباء أن الأمر ناتج عن حادث عرضي، قبل أن تنهار بسبب نزيف داخلي عجل بنقلها إلى مستشفى نوفارا.

وأكدت وسائل الإعلام ذاتها أن الادعاء، فور إبلاغه بالأمر، تحرك وأوفد ضباط الشرطة رفقة فريق من الطب الشرعي ونائب المدعي العام إلى منزل الزوجين الواقع في منطقة تشيافازا، مسجلة أن السلطات عاينت أثناء التفتيش الكثير من الفوضى؛ فيما تحدث الجيران عن مشاجرات متكررة بين الزوجين.

ونقلت المصادر ذاتها عن المدعية العامة تيريزا أنجيلا كاميليو قولها: “لقد بدأنا تحقيقا شاملا في القضية.. حيث إن فرضية السقوط العرضي ليست معقولة؛ بالنظر إلى ما تمت معاينته”، موضحة أن “الادعاء العام أمر بتعيين خبير للتحقق من توافق الجرح الذي عثر عليه في صدر المعنية مع فرضية استعمال سلاح أبيض”.

إيطاليا الشرطة مؤثرة مغربية

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *