اخبار المغرب

إنفانتينو يشيد باللاعبة المحجبة بنزينة

صورة: مواقع التواصل

هسبورت عبد الله العلويالخميس 3 غشت 2023 22:10

هنأ السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، المنتخب الوطني المغربي النسوي على تأهله التاريخي إلى ثمن نهائي كأس العالم “أستراليا ونيوزيلندا 2023″، بعد الانتصار على كولومبيا بهدف دون رد اليوم الخميس.

وحرص رئيس أعلى سلطة كروية في العالم على النزول إلى أرضية ملعب “نيب”، في مدينة “بيرث” الأسترالية، من أجل تهنئة مكونات المنتخب المغربي ببلوغ ثمن نهائي “المونديال” على حساب المنتخب الكولومبي.

وقال إنفانتينو إن مشاركة نهيلة بنزينة، لاعبة المنتخب النسوي المغربي، في “المونديال”، يعبر عن مبادئ التسامح والشمولية التي تشهدها كرة القدم، باعتبارها أول لاعبة تشارك في كأس العالم مرتدية الحجاب.

وكتب رئيس “فيفا” في حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” أن “نهيلة بنزينة أصبحت أول لاعبة ترتدي الحجاب في مباراة كأس العالم للسيدات… كرة القدم شاملة ومتسامحة وعالمية ومتنوعة”.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب النسوي المغربي سيواجه نظيره الفرنسي في ثمن نهائي كأس العالم يوم الثلاثاء المقبل، ابتداء من الساعة الحادية عشر والنصف صباحا بالتوقيت المغربي (GMT+1)، على أرضية ملعب هندمارش الأسترالي.

المنتخب الوطني المغربي النسوي جياني إنفانتينو فيفا كأس العالم

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *