اخر الاخبار

وفاة ثلاثة أشخاص في حوادث مرور

توفي ثلاثة أشخاص وأصيب اثنان آخران في ثلاثة حوادث مرور وقعت ليلة البارحة وصبيحة اليوم بولايات النعامة وباتنة وسطيف. وأفاد مركز الإعلام وتنسيق المرور للدرك الوطني عبر صفحته “طريقي” أن حادث مرور وقع صبيحة هذا الجمعة بالطريق الوطني رقم 06 الرابط بين ولايتي النعامة وبشار، بالضبط على مستوى المكان المسمى مقطع دلي بلدية النعامة.

 وأضاف نفس المصدر إن الحادث المروري خلف وفاة شخص واحد وإصابة شخصين آخرين بجروح متفاوتة الخطورة تم إسعافهما ونقلهما إلى المستشفى المحلي.

 وفي ولاية باتنة أوردت مصالح الحماية المدنية في بيان لها بأن إسعافاتها تدخلت في الساعة الحادية عشرة ليلا وعشرين دقيقة (23:20)، من أجل حادث انحراف وانقلاب دراجة نارية على مستوى الطريق الوطني رقم 03 بالمكان المسمى عرعار التابع إقليميا لبلدية ودائرة باتنة، مخلفا وفاة شخص مجهول الهوية تم تحويله إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى المدينة.

 وتوفيت امرأة في حادث مرور وقع بدائرة عين أزال بولاية سطيف، حيث تدخلت مصالح الحماية المدنية في الساعة العاشرة ليلا وخمس وعشرين دقيقة (22:25)، من أجل حادث انحراف وانقلاب سيارة في منحدر على مستوى الطريق الولائي رقم 64 بلدية عين أزال. وخلف هذا الحادث وفاة امرأة تبلغ من العمر 27 سنة تم نقلها لمصلحة حفظ الجثث بالمستشفى المحلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *