اخبار الإمارات

كهرباء الشارقة تنفذ محطة توزيع جهد 33 كيلو فولت بمنطقة الحراي

الشارقة في 25 يونيو/ وام/ أنجزت هيئة كهرباء و مياه و غاز الشارقة محطة توزيع جهد 33/11 كيلو فولت “الحراي3” بمنطقة الحراي في مدينة خورفكان بتكلفة 25 مليون درهم متضمنة أعمال الربط الكهربائي مع الشبكة .

وقال المهندس أحمد الملا مدير إدارة خورفكان بهيئة كهرباء ومياه و غاز الشارقة ، إن الهيئة تسعى دائما لتنفيذ المشروعات التطويرية بمدينة خورفكان تلبية لاحتياجات المواطنين و المقيمين الحالية والمسقبلية من الكهرباء و المياه والغاز ضمن أرقى المواصفات وباستدامة في جميع مناطق إمارة الشارقة وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وأضاف : أن المحطة تشمل ثلاثة محولات بطاقة 20 ميجا فولت لكل محول لتستوعب الإحتياجات الحالية و المستقبلية من الكهرباء لمنطقة الحراي السكنية والتجارية والصناعية.

وأشار إلى أن هذه المحطة تعتبر إضافة للمحطات الموجودة بمدينة خورفكان و التي تم ربطها مع الشبكة الكهربائية ليصبح اجمالي محطات توزيع جهد 33/11 كيلو فولت (14) محطة في خورفكان.

وأكد الملا أن العمل جار لتنفيذ الشبكة الكهربائية للمناطق السكنية والمساكن الحكومية في الحراي كأولوية في هذه المرحلة وسيتبعها عمل الشبكة الكهربائية للمناطق التجارية والصناعية كمرحلة ثانية، وجاري حاليا العمل مع الجهات الحكومية لتسوية الأراضي لتمديد الشبكة.

عوض مختار/ بتول كشواني / زكريا محي الدين

المصدر: وكالة انباء الامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *