اخر الاخبار

تيبازة: توقيف فلاحين بتهمة سقي مزروعات بالمياه القذرة

أوقفت مصالح أمن ولاية تيبازة فلاحين اثنين في حالة تلبس بسقي المزروعات بالمياه القذرة وحجزت المضخة المستعملة في العملية، ليتم تقديمها اليوم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة تيبازة.

حيثيات القضية وفق ما أوضحته مصالح أمن ولاية تيبازة مساء اليوم الإثنين تعود لرصد معلومات مفادها قيام أحد الفلاحين باستغلال بالوعات مياه الصرف الصحي في سقي محاصيله الزراعية، حيث قامت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن الولاية بتفعيل أدوات البحث والتحري لتأكيد المعلومات التي تم إخطار وكيل الجمهورية لدى محكمة تيبازة بحيثياتها، ليأمر مباشرة بفتح تحقيق حول القضية.

بناء على ذلك، تنقلت ذات المصلحة إلى عين المكان وإجراء معاينة ميدانية أفضت إلى وجود أنبوب بلاستيكي خاص بالربط الصحي متصلا بين إحدى بالوعات القناة الرئيسية للصرف الصحي وقطعة أرض فلاحية، وبالتدقيق الميداني تم العثور على مضخة كهربائية موضوعة بالبالوعة تستخدم لضخ المياه القذرة ومربوطة بخط كهربائي.

وبعد استكمال الإجراءات تم تقديم المشتبه فيهما (02) أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة تيبازة عن قضية سقي المحاصيل الزراعية بالمياه القذرة (مياه الصرف الصحي)  مع حجز المضخة المستعملة في الجريمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *