اخر الاخبار

الفريق أول شنقريحة في زيارة عمل إلى القاعدة الجوية بأم البواقي

يقوم رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أول السعيد شنقريحة، اليوم الخميس، بزيارة عمل وتفقد إلى القاعدة الجوية بأم البواقي بالناحية العسكرية الخامسة.

وأفاد بيان وزارة الدفاع، أن الفريق أول شنقريحة عاين عن كثب مختلف المرافق التي تتوفر عليها القاعدة والوسائل الجوية والتقنية الموضوعة تحت الخدمة.

في البداية وبعد مراسم الاستقبال من طرف كل من اللواء نور الدين حمبلي، قائد الناحية العسكرية الخامسة، واللواء محمود لعرابة، قائد القوات الجوية، قام الفريق أول بتفتيش تشكيلات من القوات الجوية أدت له التحية الشرفية، ليتابع بعدها عرضا قدمه قائد القوات الجوية، تضمن حالة تقدم البرامج التطويرية المسطرة لهذه القاعدة الهامة، والمندرجة في إطار الجهود الحثيثة والطموحة للقيادة العليا الرامية إلى تحديث وعصرنة قوام المعركة للجيش الوطني الشعبي.

إثر ذلك، عاين الفريق أول عن كثب مختلف المرافق التي تتوفر عليها هذه القاعدة، وكذا الوسائل الجوية والتقنية الموضوعة في الخدمة، كما استمع إلى شروحات وافية بخصوصها.

وبهذه المناسبة، حرص الفريق أول على حث كافة الإطارات والمستخدمين على ضرورة بذل المزيد من الجهود المتفانية، لاسيما في مجال أمن الطيران والحفاظ على المعدات والوسائل الموجودة في الحوزة،  وكذا مواصلة جهود التحضير القتالي بكل جدية وصرامة، بغية الحفاظ على الجاهزية العملياتية للقاعدة في أعلى مستوياتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *