اخر الاخبار

البطولة… وضعية شباب المحمدية تتأزم في أسفل الترتيب قبل ثلاث جولات من النهاية بعد الهزيمة أمام اتحاد تواركة اليوم 24

تأزمت وضعية شباب المحمدية في أسفل الترتيب، قبل ثلاث جولات من النهاية، عقب الهزيمة بهدفين نظيفين أمام الاتحاد الرياضي التوركي، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم السبت، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، لحساب الجولة 27 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وفشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما في الوقت الأصلي من الجولة الأولى، جراء غياب النجاعة الهجومية، علما أن شباب المحمدية يبحث عن الانتصار، للهروب من المركزين المؤديين للقسم الاحترافي الثاني، قبل 3 جولات من إسدال الستار، في الوقت الذي يريد الاتحاد الرياضي التوركي تحقيق النقاط الثلاث لتأمين مركزه السابع.

وفي الوقت الذي كانت الجولة الأولى تتجه للنهاية بالتعادل السلبي بين الطرفين، تمكن الاتحاد الرياضي التوركي من افتتاح التهديف عن طريق اللاعب معاذ ضحاك في الوقت بدل الضائع، واضعا فريقه في المقدمة، ومنهيا معه الشوط الأول بتقدم تواركة بهدف نظيف على شباب المحمدية، الذي سيدخل النصف الثاني من اللقاء بطموح إحراز التعادل للخروج بأقل الأضرار.

وحاول شباب المحمدية الوصول إلى شباك رضا أسماما في الجولة الثانية، من خلال المحاولات التي أتيحت له، دون تمكنه من تحقيق مراده، في ظل تسرع لاعبيه في إنهاء الهجمات، بعد الوصول المتكرر لمربع العمليات، سواء أثناء التسديد أو التمرير، في الوقت الذي ظل الاتحاد الرياضي التوركي يبحث عن الثغرة التي ستمكنه من إضافة الهدف الثاني، لحسم النقاط الثلاث لصالحه، تجنبا لأية مفاجآت من الخصم مع مرور الدقائق.

وبعد العديد من المحاولات الفاشلة من الجانبين، تمكن الاتحاد الرياضي التوركي من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 86 عن طريق اللاعب محمد يسير زبيري، مقربا فريقه من حصد النقاط الثلاث، في الوقت الذي تأزمت وضعية شباب المحمدية أكثر بعد طرد لاعبه أسامة نور الدين عند الدقيقة 89، ليستمر الوضع على ماهو عليه في الوقت بدل الضائع، دون أي جديد يذكر من ناحية عداد النتيجة، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار رفاق محمد شملال بهدفين نظيفين على أبناء نور الدين الزياتي.

ورفع الاتحاد الرياضي التوركي رصيده إلى 37 نقطة في المركز السابع، بنفس عدد نقاط أولمبيك آسفي السادس، فيما تجمد رصيد شباب المحمدية عند 24 نقطة في الصف 14، متساويا في عدد النقاط مع مولودية وجدة المتواجد في الرتبة ما قبل الأخيرة، ومبتعدا بخمس نقاط عن يوسفية برشيد الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *