اخبار الكويت

وزير الداخلية يعفي من يبادر بتسوية أوضاعه من مالكي القطع البحرية من الغرامات المسجلة عليهم

أصدر النائب الأول لرئيس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف قراراً وزارياً يقضي بالإعفاء لكل من يبادر من مالكي القطع البحرية من الغرامات المسجلة عليهم بسبب عدم تسجيلها أو عدم تجديد التسجيل عند مراجعتهم الإدارة العامة لخفر السواحل لتسوية أوضاعهم وفقاً لأحكام القانون رقم 1960/36 واللوائح المنظمة لهذا الشأن وذلك اعتباراً من اليوم الأحد الموافق 2024/5/26 وحتى 2024/12/31.

وأوضحت وزارة الداخلية أن كل من يتم ضبطه أثناء الفترة المشار إليها أو بعد انتهائها دون تسجيل أو عدم تجديد التسجيل سوف تقع عليه العقوبات المقررة قانوناً، مناشدة مالكي القطع البحرية الى الإستفادة من المهلة المقررة لعدم الوقوع تحت طائلة القانون.

الجدير بالذكر أن استقبال معاملات المواطنين والمقيمين للتجديد فقط في الفترة الصباحية من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 1:30 ظهراً والفترة المسائية من الساعة 3:00 عصراً حتى الساعة 7:00 مساءً خلال أيام العمل الرسمية.

وتتلقى الإدارة العامة لخفر السواحل معاملات تسجيل جديد فقط من خلال المركز الرئيسي لإدارة النقل البحري في منطقة الشويخ داخل المبنى الرئيسي لمؤسسة الموانئ الكويتية أثناء فترة العمل الصباحية من الساعة 8:00 صباحاً حتى 1:30 مساءً خلال أيام العمل الرسمية.

المصدر: الراي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *