اخبار الكويت

«مبخر» راعٍ رئيسي لحفل تكريم خريجي طلبة التربية الخاصة

النويبت: نحرص دوماً على دعم أبنائنا وبناتنا المجتهدين والمبتكرين في مختلف المجالات العلمية والعملية

أعلنت مبخر، الشركة الرائدة في مجال إنتاج أفخر العطور الشرقية والغربية، عن رعايتها الرئيسية لحفل التكريم الذي أقيم لخريجي طلبة التربية الخاصة، برعاية وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور حمد العدواني وحضور الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي أسامة السلطان، وحضور العديد من سفراء دول الخليج.

وفي تعليق له حول مشاركة مبخر في هذه الفعالية، قال الرئيس التنفيذي لشركة مبخر أحمد الانصاري : «سعداء بمشاركتنا في هذا الحدث الهام، وفخورون بتواجدنا مع الطلبة المتميزين لنشر الفرحة والأجواء الاحتفالية لدى تواجدنا معهم للاحتفال بالتخرج».

وأضاف الانصاري: «بالنيابة عن فريق عمل مبخر، أود أن أبارك لجميع الخريجين على هذا الإنجاز المتميز والذي يمهد لمستقبل ملئ بالإنجاز لهؤلاء الطلاب على مستوى حياتهم المقبلة وفي قطاع العمل، فشباب اليوم هم قادة الغد».

وبهذه المناسبة سلط الانصاري الضوء على استراتيجية شركة مبخر التي تركز على دعم الشباب والكوادر المتميزة عبر مختلف الفعاليات والأحداث التي تستهدف الكوادر الكويتية الشابة، وهو الأمر الذي يعكس مكانتها كأحد رواد قطاع العطور في الكويت وعلى مستوى المنطقة.

وذكر: “لقد بنيت مبخر على ايدي كوادر كويتية شابة وطموحة، حملت على عاتقها ان تبرز العلامة التجارية لمبخر ليس كشركة رائدة في قطاع العطور فحسب، بل كمؤسسة ذات تأثير وداعمة للمجتمع الذي تعمل به.

هذا وقد شهد الحفل مشاركة مبخر، بحضور الرئيس التنفيذي للشركة أحمد الانصاري مبخر، حيث قاموا بتكريم 100 طالب وطالبة من أصحاب الاحتياجات الخاصة وسط فرحة أهاليهم واصدقائهم ومدرسيهم.و خلال حفل التكريم وزعت مبخر هدايا تقديرية و عينية للطلاب المميزين و الحضور تقديرا و تشجيعا لهم على مجهودهم.

لمعرفة المزيد عن فعاليات مبخر وعروضها الترويجية ورعايتها، تابع منصات التواصل الاجتماعي الرسمية التابعة لـمبخر، أو قم بزيارة أحد فروع مبخر، أو قم بزيارة www.mubkhar.com أو اتصل بمركز خدمة العملاء عن طريق الاتصال بالرقم 56565601للمساعدة على مدار الساعة.

المصدر: الراي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *