اخبار الكويت

«الكهرباء» تحيل 95 موظفاً إلى التقاعد

وقّعت وكيلة وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة المتجددة بالتكليف، المهندسة مها العسعوسي، اليوم الثلاثاء على قرارات بإحالة 95 موظفاً ممن تجاوزت فترة عملهم أكثر من 30 عاماً إلى التقاعد.

وقالت مصادر مطلعة لـ«الراي» إن «قطاع الشؤون الإدارية سيقوم اعتباراً من غد بمخاطبة القطاعات التي تضم موظفين ممن اشتمل عليهم كشف المتقاعدين، تمهيداً لإنهاء إجراءاتهم وفقا للمدة المؤرخة في قرار الإحالة للتقاعد».

وزارة التربية

وأوضحت المصادر أنه «تم تدقيق فترات عمل الموظفين الذين يشملهم الكشف ومدى استحقاقهم للمعاش التقاعدي».

ومن جهة أخرى، كرم وزير الكهرباء والماء و الطاقة المتجددة الدكتور سالم الحجرف، بحضور وكيلة الوزارة بالتكليف المهندسة مها العسعوسي محاضري ذوي الخبرة ومنسقي الدورات التدريبية للعام التدريبي 2023 / 2024.

وثمن الحجرف جهود إدارة التطوير الاداري والتدريب بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة وخدمة المواطن، مؤكدا أن المواطن الكويتي هو العامل الأساسي في إنجاح منظومة العمل بمختلف قطاعات الوزارة، لذلك تحرص الوزارة دائماً على إعداد البرامج التدريبية التي تتناسب مع القطاعات المختلفة لصقل خبرات موظفيها بهدف الارتقاء بسير العمل وتطويره.

وشجع الحجرف المتدربين للحصول على المزيد من الدورات التي تؤهلهم للارتقاء الوظيفي خاصة في القطاعات الفنية المختلفة، مؤكدا أنه بسواعد أبناء الوطن نستطيع مواجهة كافة التحديات من أجل مستقبل أفضل.

ومن جانبهم، أشاد المكرمون بجهود الوزارة بكافة المجالات واهتمام قياداتها وعلى رأسهم الوزير ووكيل الوزارة بالعملية التدريبية في مختلف المجالات للدفع بعجلة التنمية والتطوير داخل الوزارة لمزيد من التقدم.

المصدر: الراي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *