فنون

حفلة مجانية بحضور تامر حسني و أحمد سعد بمناسبة الزفاف الملكي الأردني


07:07 م


الإثنين 22 مايو 2023

كتب مروان الطيب:

يقام يوم الاثنين الموافق 29 مايو الجاري حفلاً غنائياً ضخماً في ستاد عمان الدولي وذلك بمناسبة عقد قران سمو الأمير الحسن بن عبدالله الثاني ولي العهد، على الانسة رجوة خالد السيف وذلك وفقاً لصفحة “زوروا الأردن” على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ “زوروا الأردن” على “فيس بوك” بوست أعلنت خلاله عن إقامة حفلة مجانية وسط تعاون كوكبة من نجوم الأغنية المصرية والعربية وعلقت قائلة “بمناسبة عقد قران سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، على الانسة رجوة خالد السيف، تحتفل باقة من ألمع نجوم الوطن العربي بالأردن والأردنيين في حفلة مجانية تقام بإهداء من الأشقاء العرب شاركونا الفرحة في ستاد عمان الدولي في المدينة الرياضية”.

وأوضح البوست النجوم المقرر مشاركتهم بالحفل المجاني وهم تامر حسني، أحمد سعد، راغب علامة، ديانا كرزون، زين عوض، وسيبدأ الحفل النجم تامر حسني في تمام الساعة الثامنة مساءً.

يذكر أن تامر حسني أحيا مؤخراً حفلاً غنائياً ضخماً في مهرجان “صيف الكويت” والذي أقيم خلال الأسبوع الماضي وسط استقبال حافل من القائمين على الحفل، كما يشارك أحمد سعد النجم محمد فؤاد حفلاً غنائياً ضمن موسم “حفلات جدة” يوم الخميس الموافق 25 مايو الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *