اخبار

بداية التفاهم بين رؤوف وشيري وتغير مفاجئ لموقف يوسف من الزواج حلقة 13 من “مذاكرات زوج”

تواصل أحداث الحلقة في العرض، حيث يعود رؤوف إلى المنزل ويأخد والدته ويقوم بتوصيلها، وفي اليوم التالي عندما يذهب ليطمئن على نجله يتمسك به ويحضر معهم الغذاء ويكتشف أن شيرين هى من حضرت ذلك.

 

محاولة تغيير جديدة لشيرين

تذهب شيرين بعد ذلك إلى بيت رؤوف ونتعرف على أصدقاءه وتجلب له غذاء من صنعها هى، وفي جانب يتغير قرار يوسف (عمر الشناوي) من الزواج ويطلب من خطيبته التأجيل بعدما كان متسرع في هذا القرار.

تغير مفاجئ في قرار يوسف من حيث الزواج

وتعود صديقة يوسف القديمة ويذهب لمقابلتها ويغلق الهاتف ولا ترد على أحد فتذهب خطيبته للعيادة وتجعل مساعدته الاتصال به لتعرف مكانه وتذهب المطعم وتجده يجلس معها وتنشب بينهم خناقة وتتركه.

ظهور هدى بحياة رؤوف مرة أخرى يجعل رؤوف في حيرة

يواصل رؤوف الأستجابة لتغير قرار حيث يحاول الأقتراب والعودة من أبناءه وبيته مرة أخرى إلا أن ظهور هدى في حياته مرة أخرى يجعل رؤوف في حالة صدمة لأنها تتطلب منه العودة لأنها لا تستطيع العيش بدونه وتنتهي أحداث الحلقة على ذلك فما سيكون قرار رؤوف.

أحداث مسلسل مذكرات زوج.

وتدور الأحداث حول شخصية “رؤوف حمدي” الذي يقوم بها الفنان طارق لطفي رؤوف يعمل كمراقب جويًا في المطار متزوج من الفنانة “عائشة بن أحمد” مهندسة معمارية ومديرة لإحدى شركات الهندسة، ويدخل رؤوف وزوجته في العديد من المشاكل والصعوبات التي لا حصر لها؛ ويلجأ الزوج إلى طبيب نفسي، وفكرة المسلسل مأخوذة عن كتاب مذكرات زوج للكاتب الراحل أحمد بهجت وهو كتاب كومديان يرصد مشاكل الحياة التي يواجهها الزوج المصري من متطلبات الأبناء، وسد احتياجات المنزل المختلفة، ومحاولة التوفيق الدائم بين عائلته وبين زوجته وعائلتها بطريقة كوميدية ساخرة.

 

مواعيد عرض مسلسل مذكرات زوج.

يعرض في تمام ال 8:45 مساءً عبر CBC وسيكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 2:45 صباحًا، و2:30 ظهرًا،

مواعيد عرض cbc drama

وتبدأ قناة CBC drama عرضها الأول في تمام 11:15 مساءً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *