اخبار الإمارات

نادي دبا الفجيرة يطلق مبادرة “المجلس النسائي الرياضي”

الفجيرة في 9 مارس/ وام / احتفى نادي دبا الفجيرة الرياضي باليوم العالمي للمرأة بحضور سعادة صابرين اليماحي عضوة المجلس الوطني الاتحادي وعددٍ من سيدات مدينة دبا وأعضاء لجنة رياضة المرأة بالنادي.

وضمت الاحتفالية عددًا من البرامج والفقرات والمسابقات والعروض الرياضية والترفيهية المتنوعة قُدمت بالتعاون مع أكاديميات ومراكز تعليمية من الفجيرة مثل أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة، ونادي الفجيرة للفنون القتالية بمدينة دبا، إلى جانب ورش عمل إبداعية للأطفال، بالتعاون مع مركز الفجيرة الإبداعي والتي لاقت استحسان الكثير من السيدات المشاركات في الحفل.

واستعرضت الاحتفالية عددًا من التجارب النسائية، لسيدات رائدات في المجال الرياضي بدولة الإمارات، وأعقب ذلك إعلان النادي عن تدشين مبادرة رياضية نسائية باسم ” المجلس النسائي الرياضي” ، يهدف لتوعية السيدات في المدينة بأهمية ممارسة الرياضة، وتفعيل مشاركتهن في الأنشطة الرياضية والاجتماعية.

من جانبه رفع مجلس إدارة نادي دبا الرياضي الثقافي أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية “أم الإمارات” مثمنا دعم سموها الكبير وتوجيهاتها الحكيمة للمرأة.

عبد الناصر منعم/ سعيد محبوب

المصدر: وكالة انباء الامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *