اخبار مصر

وزارة الرياضة تفجر مفاجأة عن واقعة اختناق أطفال في حمام سباحة بأحد نوادي الأسكندرية: ترخيص النادي منتهي


11:35 م


الخميس 20 يوليو 2023

كتب معتز عباس:

كشفت صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة، تفاصيل جديدة حول انفجار ماسورة كلور داخل حمام سباحة في أحد الأندية في منطقة سبورتنج بمحافظة الأسكندرية، أدى إلى إصابة 47 فرد جميعهم من الأطفال بأعمار من 13 الى 15 عامًا.

وقالت “الشريف”، في مداخلة هاتفية ببرنامج “يحدث في مصر”، المذاع عبر فضائية “ام بي سي مصر”، اليوم الخميس، إن النادي والأكاديمية لا يتبعان الوزارة ولم يتم تجديد الترخيص للاكاديمية، مضيفة أن الوزارة تلقت بلاغًا من غرفة عمليات محافظة الإسكندرية بوجود حالات اختناق بين الأطفال داخل حمام سباحة في احدى الأكاديميات وتم نقلهم على الفور لأحد المستشفيات، وكل الحالات خرجت وهي بصحة جيدة.

وأوضحت أن حالات الاختناق في حمام السباحة حدث في مركز تابع للأكاديمية خاصة ولا يتبع الوزارة، لافتة إلى أن إجمالي المصابين من الأطفال بحالات الاختناق داخل حمام السباحة 65 طفلا وجميعهم بحالة صحية جيدة.

وأكدت أن تراخيص الأكاديمية المسؤولة عن المركز التي حدثت بها حالات الاختناق للأطفال انتهى منذ عام،حيث وجهنا انذار للاكاديمية بإغلاق حمام السباحة منذ سبتمبر 2022 لعدم الالتزام بالاشتراطات والمعايير ولم يحدث، ثم وجهنا انذار أخرى في يناير 2023 ولم يتم تفعيل الانذار ويغلق حمام السباحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *