اخبار مصر

نشرة التوك شو| حصيلة ضحايا أطفال غزة منذ بدء الحرب وتفاصيل دورة الإمارات الودية


02:01 ص


الخميس 14 مارس 2024

كتبت داليا الظنيني :

تناولت برامج التوك شو، الأربعاء، عددًا من الملفات والقضايا المهمة محليًا وعالميًا، ويرصد “مصراوي” أهم الأخبار التي حظيت باهتمام غالبية البرامج التليفزيونية على مدار الساعات الماضية من خلال التقرير الذي يستعرض لكم أبرزه.

الوزراء”: الإفراج عن بضائع بـ 3 مليارات دولار الفترة الماضية فيديو

قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إن الفترات الماضية، شهدت زيادة في تحويلات شركات السياحة بالدولار للجهاز المصرفي للحصول على الجنيه المصري، موضحا أن قرارات البنك المركزي بشأن سعر الصرف كانت خطوة مهمة جدا للقضاء على السوق السوداء .

الوزراء”: توفير سيولة دولارية ساهم في توجيه ضربات لتجار السوق السوداء

قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إن الدولة المصرية تشهد مؤشرات إيجابية في الأسواق المصرية حاليا، بعد الإعلان عن صفقة رأس الحكمة والقرارات التي أعلنتها الحكومة والبنك المركزي بشأن سعر الصرف، لافتا إلى عودة تحويلات المصريين من الخارج عن طريق الجهاز المصرفي من جديد.

أحمد موسى: “الدورة الودية” فرصة للترويج للمدينة الأوليمبية بالعاصمة الإدارية فيديو

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بقرار الاتحاد المصري لكرة القدم باستضافة الدورة الودية التي سيشارك فيها منتخب مصر الأول لكرة القدم في القاهرة بدلا من الإمارات، في الفترة من 18 حتى 26 مارس الجاري، وتضم منتخبات تونس وكرواتيا ونيوزيلندا.

صلاح سيتواجد.. اتحاد الكرة يكشف تفاصيل استضافة دورة الإمارات الودية فيديو

كشف الدكتور إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، تفاصيل استضافة مصر الدورة الودية التي تضم منتخبات تونس وكرواتيا ونيوزيلندا إلى جانب منتخب الفراعنة، في الفترة من 18 وحتى 26 مارس الجاري بدلا من دولة الإمارات

أونروا “: 12.3 ألف طفل ضحايا قطاع غزة خلال 4 أشهر

قال عدنان أبوحسنة، المستشار الإعلامي لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا”، إن عدد الأطفال الذين قتلوا خلال السنوات الأربع الماضية في جميع النزاعات والحروب على مستوى العالم أقل من عدد الأطفال الذين استشهدوا في قطاع غزة خلال 4 أشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *