اخبار مصر

مجهول الهوية.. مصرع شخص صدمه قطار في كفر الشيخ


08:35 م


الإثنين 31 يوليو 2023

كفر الشيخ إسلام عمار:

لقي شخص مجهول الهوية مصرعه، اليوم الإثنين، بعد أن صدمه قطار خلال مروره شريط السكة الحديد ناحية عزبة البوصة التابعة لمركز دسوق في كفر الشيخ.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن حول تلقي مركز شرطة دسوق بلاغًا من أهالي بعثورهم على جثة شخص ملقاه بجوار شريط السكة ما بين كوبري دسوق العلوي وعزبة البوصة في نطاق مركز دسوق وبها إصابة كبيرة بالمخ.

انتقل المقدم أحمد عبدالشافي، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، رفقة المقدم أحمد عبدالعليم، نائب مأمور المركز، إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبالمعاينة والفحص تبين وجود جثة لشهص مجهول الهوية يشتيه أن يكون في العقد الخامس من العمر، ولم يستدل على أي بياناته حوزته.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دسوق العام، وبتوقيع الكشف الطبي الظاهري على الجثة تبين إصابته بتهتك في المخ، وكسر في الذراع الأيمن، والجثة تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرار بشأنها.

كشفت التحريات الأولى لرئيس مباحث مركز شرطة دسوق المقدم أحمد عبدالشافي، ومعاونيه تحت إشراف اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ عن اصطدام إحدى القطارات المارة بالمتوفي خلال عبوره من معبر غير قانوني مكان العثور على جثته ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *