اخبار مصر

لميس الحديدي: إسرائيل تستهدف الأطفال وتريد إبادة الشعب الفلسطيني


10:20 م


الأحد 22 أكتوبر 2023

كتب معتز عباس:

قالت الاعلامية لميس الحديدي، إن ارتفاع عدد شهداء الغارات الإسرائيلية على غزة وصل إلى 4651 شهيدًا، لافتة إلى أن 1903 طفل استشهدوا جراء هذا القصف الغاشم بما يعادل ثلث الضحايا من الأطفال منذ بداية الاعتداءات.

وأضافت “الحديدي”، في برنامج “كلمة أخيرة”، المذاع على قناة “أون إي”، اليوم الأحد، أن إسرائيل تستهدف قتل الأطفال، متابعة: “هذه حرب تستهدف الأطفال ويمكن تسميتها “حرب الأطفال”، لأنه عدوان اساساً على الأطفال”.

أكملت: “الجيش الإسرائيلي يقول أمامنا شهر أو شهرين للقضاء على حماس وتقريبًا قصدهم القضاء على غزة وإبادة الشعب الفلسطيني، هذا هو الهدف الرئيسي وسط إزدواجية معايير أمام مراى ومسمع من المجتمع الدولي”.

وعن إجراء الرئيس الأمريكي إتصال هاتفي مع رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، ردت قائلة: “تقريباً ده ثامن أو تاسع إتصال بينهما منذ بداية الأزمة وتقريباً بايدن بقى بيتكلم مع رئيس وزراء نتنياهو أكتر ما بيكلم الوزراء في واشنطن”.

وتابعت: “أعتقد أنه هناك علاقة وثيقة وحميمة بين الرئيس الأمريكي ورئيس الوزراء الإسرائيلي نتانياهو، وقاله النهاردة خلي القتل في حدود القانون الدولي، تقريباً بيصحوا الصبح يسلموا على بعض ويقولوا لبعض “بونجور”، العلاقة باتت شديدة الاستفزاز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *