اخبار مصر

فيديو| مشاهد من اشتباكات المقاومة مع قوات الاحتلال اليوم جنوبي غزة


06:50 م


السبت 30 ديسمبر 2023

مصراوي

نشر الإعلام الحربي لكتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية “حماس”، اليوم السبت، مشاهد لاشتباكات خاضها مقاتلوها مع قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي واستهداف آلياته المتوغلة في مدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة خلال المعارك اليوم.

#شاهد.. مشاهد من التحام مجاهدي القسام مع آليات العدو في محاور مدينة خانيونس #طوفان_الأقصى

يا قوة الله
و بأس رجال دولة خانيونس
💚🔻✌️🇵🇸 pic.twitter.com/83J32C1AZG

— العيّاش🔻 𓂆🇵🇸 (@AlAYASHxs) December 30, 2023

سبق وأن نشرت كتائب القسام مشاهد لطائرة استطلاع إسرائيلية من طراز (Skylark2) التي تم الاستيلاء عليها، أثناء مهمة استخباراتية لها غرب بيت حانون شمال قطاع غزة.

🚨Breaking: Skylark2 video by Hamas.

🟢 Martyr Izz ElDin AlQassam Brigades:

Watch: Scenes of the Skylark2 plane that was seized during its intelligence mission west of Beit Hanoun in the northern Gaza Strip.
AlAqsa Flood. pic.twitter.com/ZP6YAyuPDj

— Palestine Now (@PalestineNW) December 30, 2023

تمكنت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الفلسطينية “حماس” من إسقاط طائرة استطلاع من طراز (Skylark2) كانت في مهمة استخباراتية للعدو في بيت حانون شمال قطاع غزة. واستهدفت القسام جرافة صهيونية من نوع D9 بقذيفة “الياسين 105” شمال مخيم البريج وسط قطاع غزة وتحقق فيها إصابة مباشرة. وأعلنت القسام أن مجاهديها تمكنوا من تفجير حقل ألغام شمال مخيم البريج وسط قطاع غزة. وقالت كتائب القسام في بيان لها، “تمكن مجاهدونا من تفجير حقل ألغام مكون من 4 عبوات “برميلية” وعبوة مضادة للأفراد “تلفزيونية” في قوة مشاة صهيونية وعدد من الآليات العسكرية شمال مخيم البريج وسط قطاع غزة، ما أوقعهم بين قتيل وجريح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *