اخبار مصر

ضحيتان جديدتان.. ارتفاع عدد ضحايا عقار الإسكندرية لـ 9 قتلى| صور


01:05 ص


الأربعاء 28 يونيو 2023

الإسكندرية محمد عامر ومحمد البدري:

تمكنت قوات الحماية المدنية من انتشال ضحيتين جديدتين من أسفل العقار المنهار بمنطقة سيدي بشر بحي المنتزه أول شرقي الإسكندرية، منذ قليل، ليرتفع إجمالي عدد الضحايا لـ 9 جثث و4 مصابين حتى الآن.

وتبين من الفحص أن الجثتين لكل من محمد ياسر محمد راشد، 33 سنة، مهندس، وعادل سامح عادل علي، دبلوم زراعة، 18 سنة، وجرى نقلهما إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وأمرت النيابة العامة بحبس مالك الطابق الـ 14 والأخير بالعقار المنكوب والمقاول المسؤول عن عملية التعلية 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما وجهت لهما 3 تهم هي القتل الخطأ والإصابة الخطأ والبناء دون ترخيص.

كان قسم شرطة المنتزه أول بالإسكندرية تلقى بلاغا من إدارة شرطة النجدة يفيد انهيار العقار رقم 5 بشارع خليل حماده أمام محطة الصرف الصحي بدائرة القسم، ووجود أشخاص تحت الأنقاض.

انتقل محافظ الاسكندرية وقيادات مديرية أمن الاسكندرية رفقة قوات الحماية المدنية والإسعاف إلى موقع الحادث، وجرى فرض كردون أمني ويجري رفع الأنقاض منذ الساعة التاسعة والنصف صباحًا.

وتبين من المعاينة والفحص، انهيار عقار مكون من أرضي و13 طابقًا “انشطار رأسي نصفي”، ما أسفر عن وفاة 9 أشخاص وإصابة 4 آخرين حتى الآن، فيما يجري البحث عن مفقودين آخرين.

وتواصل قوات الحماية المدنية رفع الأنقاض بحثا عن ضحايا جدد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *