اخبار المغرب

بهاوي يخصص مداخيل سهرة لمرضى الصرع

صورة: و.م.ع

هسبريس منال لطفيالخميس 16 مارس 2023 07:25

أطل الفنان المغربي الشاب زهير بهاوي، مساء الأربعاء، على جمهوره؛ من خلال سهرة فنية حية عبارة عن حفل خيري احتضنته قاعة سينما إسبانيول العريقة بمدينة تطوان.

وكشف زهير بهاوي أن هذا الحفل الخيري، الذي أشرفت على تنظيمه جمعية الحاج أحمد البهاوي لدعم مرضى الصرع والذي يأتي في ظل احتفالات اليوم العالمي للمرأة، كان حفلا خيريا صرفا ولم يتقاض أجرة عليه.

وتابع صاحب “ديكابوطابل”، في مقطع مصور تتوفر هسبريس على نسخة منه، أن عائدات تذاكر الحفل سيعود ريعها لفائدة الجمعية التي تعنى بمرضى داء الصرع؛ وذلك بهدف تقديم يد المساعدة والدعم لهذه الفئة.

وأفاد ابن مدينة “الحمامة البيضاء” بأنه عندما اقترحتْ عليه الفكرة رحب بها؛ كما شكلت فرصة للقاء محبيه بمدينته الأصلية.

ويحرص بهاوي على الانخراط في مجموعة من المبادرات الخيرية بمدينة تطوان، حيث حل مؤخرا بمركز الأطفال التوحديين بالمدينة التي ترعرع بها من أجل الحضور لذكرى تأسيسه وكذلك تصوير فيديو كليب مع بعض الأطفال المصابين بالتوحد كتكريم لهذه الفئة، كما حل نهاية الأسبوع الماضي رفقة الفنانة هند زيادي بأحد مراكز الأطفال في وضعية إعاقة.

في سياق آخر، ما زال زهير بهاوي يحصد نجاح آخر كليباته الغنائية بعنوان “ليلي نهاري”، والتي أشرف على إنتاجها وكتابة كلماتها حيث حقق العمل ما يقارب الثلاثة ملايين مشاهدة بعد أيام قليلة على طرحه.

كما يستعد لإصدار فيديو كليب جديد يحمل عنوان “لاكرينتا حب للحياة”؛ وهو العمل الذي شرع في الترويج له عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل.

تطوان حفل زهير بهاوي

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *