اخبار

مجموعة الزمالك.. شباب بلوزداد يصطاد المريخ السوداني في دوري الأبطال ويخطف المركز الثاني

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب بلوزداد الجزائري فوزًا صعبًا على نظيره نادي المريخ السوداني بنتيجة هدف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم الثلاثاء 7 مارس 2023، في الجولة الرابعة من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

انطلقت صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية الحادية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات.

أحداث مباراة شباب بلوزداد ضد المريخ السوداني

بدأ نادي شباب بلوزداد الجزائري المباراة بضغط عالي على نظيره المريخ السوداني من أجل إدراك الهدف الأول في شباك محمد المصطفي حارس مرمي المريخ.

سجل محمدإسلام بلخير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب بلوزداد الجزائري الهدف الأول في شباك المريخ السوداني في الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول من زمن المباراة.

حاول لاعبي المريخ السوداني من إدراك هدف التعادل ولكن كل المحاولات فشلت لتنتهي المباراة بفوز شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة هدف نظيف.

موقف الفريقين من ترتيب المجموعة الرابعة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا

يحتل شباب بلوزداد المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بينما يأتي المريخ في المركز الثالث برصيد 4 نقاط في جدول ترتيب المجموعة الرابعة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا موسم 2023.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *