اخبار مصر

تزامنا مع انتهاء الامتحانات.. التعليم توجه بتنفيذ مسابقة المراكز الصيفية للطلاب


04:49 م


الأربعاء 22 مايو 2024

كتب محمد فتحي:

خاطبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المديريات التعليمية، بشأن مسابقة المراكز الصيفية 2024.

ووفقا للخطاب، فإنه تم التنبيه على الموجه العام الموجه الأول للتربية الفنية بالإعلان عن بدء تنفيذ مسابقة المراكز الصيفية لمراكز تنمية القدرات والمبدعين للتربية الفنية 2024.

وبحسب الخطاب، فإن موعد فتح المراكز يبدأ في 1 يونيو حتى بدء العام الدراسي الجديد بالمديريات، وذلك لاستقبال الطلاب الراغبين في ممارسة النشاط الصيفي التربية الفنية من جميع المراحل التعليمية.

وشمل الخطاب أيضا تنفيذ مسابقتي: “التعبير والتصميم الفني، والأشغال الفنية والتعبير المجسم”.

وبحسب وزارة التربية والتعليم، فإنه يتم التحكيم الأولي للإدارات والمديريات وتصفية الأعمال وإرسال صور عدد 10 أعمال فنية في مسابقة التعبير والتصميم الفني، و 10 أعمال في مسابقة الأشغال الفنية من كل محافظة عن طريق تحميل صور إجمالي الأعمال المشاركة بعدد 20 عمل من كل محافظة+ فيديو للمعرض الختامي للمركز بالمديرية في كل ملف باسم المحافظة على قناة Teams المعدة بقناة الإدارة العامة لتنمية مادة التربية الفنية بالوزارة من قبل الموجه العام.

ويأتي ذلك بناءً على سياسة التعليم الحالية التي تسعى إلى الاهتمام بالأنشطة الفنية والثقافية للطلاب، بحسب وزارة التربية والتعليم.

يذكر أن ذلك يأتي تزامنا مع ختام امتحانات صفوف النقل لجميع الصفوف الدراسية والشهادة الإعدادية المقرر أن تنتهي غدا الخميس 23 مايو 2024، وفقا للجداول والمواعيد المعتمدة من المديريات التعليمية. للمزيد من أخبار التعليم (اضغط هنا)

اقرأ أيضا:

ننشر رابط تظلمات إعادة اجتياز التدريبات في مسابقة 30 ألف معلم

توجيه من وزير التعليم بشأن منتجات المدارس الفنية وطلابها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *