اخبار مصر

بنك البركة يحصل على جائزة أفضل تمويل مشترك بالعملة المحلية في أفريقيا


02:50 م


الثلاثاء 13 يونيو 2023

كتبت منال المصري:

أعلن بنك البركة حصوله على جائزتين، من مجلة “EMEA FINANCE MAGAZINE” في لندن الأولى عن أفضل هيكلة والثانية كأفضل تمويل بالعملة المحلية لمشاركته في التمويل المشترك الممنوح لشركة ايفرجرو للأسمدة.

وبحسب بيان البنك، كان بنك البركة ساهم مع تحالف مكون من24 بنكا في انجاح عملية إعادة هيكلة التمويلات القائمة الممنوحة لشركة ايفرجرو للأسمدة المتخصصة والبالغ قيمتها نحو 8 مليارات جنيه حيث تولى البنك الأهلي المصري المرتب الرئيسي ووكيل التمويل المشترك.

وتعد شركة ايفرجرو الشركة المتخصصة في تصنيع وتسويق الأسمدة في مصر والشرق الأوسط والتي تم تأسيسها عام 2006، لتقوم بتصنيع وتسويق منتجات الأسمدة عالية الجودة.

وحضر مراسم التكريم التي أقيمت مصطفى العروسي نائب الرئيس التنفيذي للبنك، وضياء توفيق رئيس قطاع القروض المشتركة والتمويل المهيكل والاستثمار بالبنك.

وقال حازم حجازي الرئيس التنفيذى ونائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة، بإن البنك حريص على دعم الجهود التنموية في القطاع الزراعي في مصر.

وأضاف أن “مشاركتنا تأتى في إطار استراتيجية البنك التي تتماشى مع توجيهات البنك المركزي وذلك لدعم الجهود التنموية في القطاع الزراعي وتمويل الشركات والمؤسسات الكبرى العاملة في السوق المصري وإيماناُ منا بأهمية الدور المشترك للقطاع المصرفي في دفع عجلة الاقتصاد الوطني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *