اخبار مصر

انقلاب الطقس في هذا الموعد.. تحذير من الأرصاد بشأن الأحوال الجوية حتى الأحد


10:00 ص


الأربعاء 13 مارس 2024

كتب محمد شاكر
أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام المقبلة بداية من اليوم الأربعاء 13 مارس إلى الأحد 17 مارس 2024، وذلك على كافة أنحاء البلاد.

طقس الأربعاء
استمرار الارتفاع فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، حيث يسود طقس حار نهاراً على القاهرة الكبري والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد مائل للدفء على السواحل الشمالية الغربية، بارد ليلاً وفى الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد من 4 الى 8 صباحاًتقريبا، تكون كثيفة أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الغربية.

ولفتت الهيئة إلى أنه اعتبارا من الخميس 14 مارس 2024، يسود انخفاض طفيف وتدريجى فى درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى.

طقس الخميس والجمعة
شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

طقس السبت
فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة بنسبة حدوث 30% تقريبا.

نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد علي فترات متقطعة.

ولفتت الهيئة إلى أنه اعتبارا من مساء الأحد 17 مارس 2024 ستسقط أمطار متفاوتة الشدة على مناطق متفرقة من شمال وجنوب البلاد يصاحب ذلك نشاط للرياح على بعض المناطق مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *