اخبار المغرب

عطية الله يأمل ظفر الوداد باللقب الإفريقي

صورة: صفحة نادي الوداد

هسبورت حمزة اشتيويالأربعاء 8 نونبر 2023 18:09

أوضح الدولي المغربي يحيى عطية الله، الظهير الأيسر لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، أن مواجهة فريقه أمام ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي ستكون مصيرية وفي غاية الأهمية، عندما يلتقي الفريقان الأحد، لحساب إياب نهائي مسابقة الدوري الإفريقي.

وقال عطية الله، في تصريح خص به “هسبورت”، إن “مواجهة ماميلودي صان داونز ستكون صعبة على الفريقين؛ لأننا نتحدث عن نهائي من نوع خاص بين ناديين كبيرين. لذلك، فإن كل فريق سيعمل على تحقيق اللقب”.

وأضاف المتحدث نفسه: “بالنسبة لنا بدأنا التركيز على لقاء الإياب مباشرة بعد نهاية مواجهة الذهاب. نحن جاهزون للمواجهة، ومع اقتراب الموعد يرتفع منسوب التركيز لدينا. حققنا فوزا مهما في الذهاب؛ لكن في لقاء العودة سننسى ذلك، ونخوض مباراة أخرى بمعطيات مختلفة”.

وتابع عطية الله حديثه قائلا: “أكيد أن أعيننا على اللقب، لدينا مجموعة جيدة ومتجانسة، نتمنى أن نكون في يومنا للعودة بهذا اللقب الإفريقي المهم بالنسبة لنا”.
واختتم: “جمهور الوداد كان حاضرا بقوة في لقاء الذهاب كعادته، وفي الإياب مجموعة من الجماهير ستحاول السفر لمساندتنا؛ لكننا نشعر بمساندة أكبر من جميع الجماهير الودادية أينما كانت”.

يُشار إلى أن مباراة الوداد الرياضي ومضيفه ماميلودي صان داونز ستجرى الأحد المقبل، حيث جرى تأخير موعد انطلاقها بـ24 ساعة، بعد أن كان مقررا خوضها السبت.

الدوري الإفريقي الوداد الرياضي ماميلودي صان داونز يحيى عطية الله

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *