اخبار

رقم خرافي.. فيلم “Barbie” يحقق أعلي إيرادات في العالم

استطاع فيلم Barbie أن يحقق نجاحا كبيرا بعد عرضة في جميع أنحاء العالم، حيث أصبح أكبر فيلم تم إصداره في هذه المناطق حتى الآن.

 

إيرادات فيلم Barbie

 

وبلغ إجمال إيرادات مليارًا و212 مليونًا و583 آلاف دولار فى شباك التذاكر حول العالم منذ طرحه يوم 21 يوليو الماضى، العمل من إنتاج شركة Warner Bros.

 

 

فيلم Barbie

 

وكانت قد شهدت مدينة نيويورك احتفالية ضخمة بالعرض الخاص للفيلم الجديد Asteroid City الذي تشارك في بطولته مارجو روبي مع عدد مميز من نجوم هوليوود الكبار.

 

الفيلم الذي تم عرضه ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي، احتضنت مدينة نيويورك عرضه الخاص، بحضور صناعه من أبرز نجوم هوليوود.

74b1cdea64.jpg

أحداث فيلم Barbie

 

ويتناول الفيلم قصة الدمية الأيقونية الشهيرة، إذ استطاعت روبي أن تكون “باربي” حيّة، تجسد الدور بإتقان، وتُقنع الجمهور بأنها بالفعل تلك الدمية بفضل مواصفات جسدها، حتى بات هذا الفيلم في طريقه ليصبح الفيلم الأول هذا الصيف، متغلبًا على منافسه الشرس “أوبنهايمر”.

 

أبطال فيلم Barbie

 

فيلم “Barbie” بطولة مجموعة مميزة من نجوم هوليود منهم مارجو روبي، وكيت ماكينون،ورايان جوسلينج،ومايكل سيرا، وأريانا جرينبلات، وعيسى راي، وريا بيرلمان،وكينجسلي بن أدير، وسيمو ليو، ونيكي جاتو، وسكوت لان وريتو آريا ودوا ليبا،وويل فيريل،وآنا كروز كاين.

 

الجدير بالذكر أن جمهور فيلم باربي قد ذهبوا لمشاهدة الفيلم في دور العرض السينمائي مرتدين ملابس باللون الوردي، ومعهم دميتهم المفضلة باربي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *