اخبار مصر

اتخانقوا على الأسانسير ففقأ عينها.. السجن 3 سنوات لعامل أحدث عاهة بربة منزل بالإسكندرية


05:34 م


الأحد 27 أغسطس 2023

الإسكندرية محمد عامر:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بمعاقبة عامل بالسجن 3 سنوات، لاتهامه بإحداث عاهة مستديمة لربة منزل، بعدما اختلفا على أولوية ركوب الأسانسير فقذها بحجر في عينها اليمنى.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمود عبد العاطي مبارك رئيس المحكمة، وعضوية المستشار عبد العاطي مسعود شعلة، والمستشار الدكتور أحمد محمد عبد البديع شتا، والمستشار ناير نبيل إسماعيل.

تعود أحداث القضية رقم 10832 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة المنتزه أول عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنتزه أول يفيد تعدي المتهم على المجني عليها وإصابتها بعاهة مستديمة.

وتبين من التحريات أنه أثناء محاولة المجني عليها ” هـ” ربة منزل ركوب المصعد حدثت بينها وبين المتهم “ال.م.ال” مشادة عقب فتح باب المصعد بسبب أولوية الدخول.

وكشفت التحقيقات أن المتهم تعدى على المجني عليها وقذفها بقطعة حجارة استقرت بعينها اليمني، ما تسبب في إصابتها بعاهة مستديمة.

وتبين من تقرير مصلحة الطب الشرعي أن إصابات المجني عليها هي إصابات ذات طبيعية جرحية رضية حدثت من المصادمة أو جسم صلب مثل حجر أو ما حكمة، وتخلف لدي المجني عليها إعاقة متمثلة في فقد البصر النافع بالعين اليمني وهو ما يعتبر عاهة مستديمة نسبتها 35%.

حرر محضر بالواقعة بقسم شرطة المنتزه أول، وقررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *