اخبار مصر

إصابة عامل بحروق خطيرة فى مشاجرة غرب الإسكندرية

شهدت منطقة أبو يوسف غرب محافظة الإسكندرية، إصابة عامل بحروق من الدرجة الأولى في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة، وتم نقله إلى المستشفى، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة الدخيلة،يفيد تلقيه بلاغا من الأهالي بوجود مشاجرة ومصابين بشارع مسجد الفتح بمنطقة أبو يوسف بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ترافقهم سيارة الإسعاف، وتبين من الفحص ،حدوث مشادة كلامية بين كل من ” طرف أول ” ب.أ” 27 عاما،وشقيقه “م.ا”31 سنة، عامل أمن بشركة خاصة، مصاب بحروق بالوجه والصدر واليدين من الدرجة الأولى والثانية وتم نقله إلي المستشفي العام ، ولا يمكن استجوابه .

و” طرف ثان ” “م.أ” إسماعيل 33 سنة عامل، مصاب بحروق بسيطة بالوجه والصدر واليدين ،وتم نقله إلى مستشفى الطاهر الخاصة لتلقى الإسعافات اللازمة .

وتبين من التحريات إلى أن الطرفين مقيمان بالشارع محل البلاغ،بينهما خلافات بسبب الجيرة،ويوم الواقعة حدثت بين الطرفين مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة، وعلى إثرها قام خلالها الأخير بسكب مادة معجلة للاشتعال ( بنزين ) من عبوة بلاستيكية كانت بحوزته على الثاني، وإشعال النيران به مستخدماً قداحة”ولاعة” ،مما أدى لحدوث إصابتهم المنوه عنها ، وتمكنت قوات الأمن من ألقى القبض على طرفي المشاجرة و مواجهتهما، أقرا بالواقعة.

تحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *