فنون

تامر حسني وبسمة بوسيل مع أبنائهم في اليوم الرياضي


05:01 ص


الأربعاء 08 مايو 2024

كتب مروان الطيب:

حرصت بسمة بوسيل مشاركة متابعيها صور جديدة من اليوم الرياضي الذي شهد حضور أولادها تاليا وأمايا وآدم وكان يتواجد طليقها الفنان تامر حسني.

ونشرت “بسمة” الصور عبر استوري حسابها الرسمي على “انستجرام”، وظهرت “بسمة” خلالها وهي تلتقط صورة تذكارية مع ابنتها أمايا ووالدها تامر حسني

وعلقت: “اليوم الرياضي مع أمايا”، إلى جانب مقطع فيديو ظهر خلاله ابنها “ادم” وهو يستمتع بوقته مع الدلافين، إلى جانب فيديو آخر ظهرت خلاله “بسمة” وهي تحمل ببغاء على ذراعها وقام أولادها بإطعامه.

واحتفل تامر حسني بتخرج ابنته “تاليا” خلال الساعات القليلة الماضية وحرص على حضور عرض مسرحي أقيم بمناسبة التخرج شاركه خلاله ابنته “تاليا”، ونشر “تامر” مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” ظهر خلاله وهو يوثق العرض وسط سعادة “تامر” بتخرج ابنته وكانت حاضرة والدتهم بسمة بوسيل التي قامت أيضًا بتصوير العرض.

وعلق “تامر” على تخرج ابنته “تاليا”: “حبيبتي ربنا يحفظك انتي وكل أصحابك في المدرسة بجد عرض هايل من حفلة التخرج، يارب أشوفك انتي واختك وأخوكي وانتوا بتحتفلوا بالتخرج من الجامعة وتفرحوا بابا وماما، ربنا يحفظكم جميعًا ويحفظ كل أولادكم وأخواتكم يارب”.

وعلى الرغم من انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل بشكل رسمي في شهر أبريل 2023، إلا أن تامر يحرص دائمًا على التواجد بالعديد من المناسبات الاجتماعية التي تجمع طليقته وأولاده تاليا وأمايا وادم، ويقوم بنشر صور ومقاطع الفيديوهات من هذه المناسبات وسط سعادة أولاده بحضوره، وأكد “تامر” بعد الانفصال أن النهايات أخلاق وأنه سيظل الدعم والسند لطليقته “بسمة” على الرغم من الانفصال.

يذكر أن تامر حسني يعود لشاشة السينما بفيلم “ري ستارت” وسط مشاركة عدد من نجوم ونجمات السينما المصرية وهم الفنانة هنا الزاهد، الفنانة دينا الشربيني، الفنانة ساندي، الفنان عمرو عبد الجليل، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج سارة وفيق والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا:
“الحب الحقيقي”.. رسائل غرام ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد الطلاق

بعد مناشدتها القضاء اللبناني التدخل.. إليسا تطرح أغاني ألبومها “أنا سكتين”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *