اخبار مصر

أسباب دعم الرئيس السيسي فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.. نائب رئيس حزب مستقبل وطن يوضح


07:20 م


الأربعاء 23 أغسطس 2023

كتبت داليا الظنيني:

قال النائب عبدالهادي القصبي، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، إن إعلان الحزب عن دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، كان يسبقه مجموعة كبيرة من الاجتماعات واللقاءات والدراسات العلمية المتأنية من قيادات الحزب.

وأضاف “القصبي” في مداخلة هاتفية لبرنامج “صالة التحرير” على فضائية “صدى البلد” مساء الأربعاء: “درسنا أولًا على مستوى القيادات المركزية بالقاهرة وعلى مستوى الـ 27 محافظة، وقمنا بعمل لقاءات مع قيادات من المحافظة وصولًا للمدن والقرى، موضحًا أن الدراسات التي قام بها الحزب تناولنا فيها الظروف بالغة الصعوبة التي تولى خلالها الرئيس السيسي الحكم، وما حدث من بناء المؤسسات والقضاء على الإرهاب، ومعدلات التنمية التي حدثت بجميع المجالات.

وتابع، أن الحزب درس الملف المصري داخليًا وخارجيًا وكيف استعادت مصر مكانتها خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى ما يشهده الوضع الراهن من تحديات اقتصادية، موضحًا: “قمنا بدراسة المشروعات الجارية داخل مصر مثل مشروع حياة كريمة الذي يمس المواطن المصرية”.

وأردف، نائب رئيس حزب مستقبل وطن: “أن العبء ثقيل جدا، ولذلك أعلن الحزب تأييد ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة”، مؤكدًا أن القرار جاء بناء على الثقة في طبيعة الشخصية الوطنية القيادية، والحزب درس أيضًا البدائل بكل حيادية وبأسلوب علمي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *