اخبار

Diablo 4 و PS5 يتصدران المبيعات الأمريكية في يونيو 2023

كانت لعبة Diablo 4 هي اللعبة الأكثر مبيعًا في يونيو 2023 في الولايات المتحدة، وفقا لنتائج سوق ألعاب الفيديو في الولايات المتحدة لشركة Circana.

جاءت لعبة تعاقب الأدوار من Blizzard كثالث أفضل لعبة مبيعًا لعام 2023 حتى الآن، خلف Hogwarts Legacy و The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom.

كانت Final Fantasy 16 ثاني أكثر الألعاب مبيعًا في يونيو في الولايات المتحدة، و Street Fighter 6 من Capcom هي ثالث أكثر الألعاب مبيعًا لشهر يونيو في الولايات المتحدة وهي اللعبة العاشرة الأكثر مبيعًا لعام 2023 حتى الآن.

مبيعات شهر إطلاق Street Fighter 6 زادت بأكثر من الضعف عن مبيعات Street Fighter 5، التي صدرت في فبراير 2016. في الواقع، تمتعت Street Fighter 6 بأعلى مبيعات شهرية بالدولار للعبة قتالية منذ إطلاق لعبة Mortal Kombat 11 في أبريل 2019.

على الجانب الآخر، يتمتع PS5 بوقت مذهل في الولايات المتحدة، حيث لم يكن المنصة الأكثر مبيعًا في كل من مبيعات الوحدات والدولار خلال يونيو 2023 فقط، ولكن إنفاق المستهلكين على أجهزة PlayStation بلغ أعلى إجمالي له في شهر يونيو منذ عام 2008، أما عدد الوحدات المباعة فكانت الأفضل.

وصل إجمالي إنفاق المستهلكين على محتوى الألعاب والأجهزة والملحقات 4.7 مليار دولار في يونيو 2023، وهو ثاني أعلى إنفاق تم تحقيقه في شهر يونيو، متخلفًا عن 4.8 مليار دولار في يونيو 2021 فقط، وعلمنا أيضًا أن إجمالي إنفاق النصف الأول بلغ 26.6 مليار دولار، بزيادة 2٪ مقارنة بالعام الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *