اخبار المغرب

الشناوي يستعد للعودة إلى عرين الأهلي

صورة: أرشيف

هسبورت حمزة اشتيويالإثنين 5 يونيو 2023 23:14

كشف البلجيكي ميشيل يانكون، مدرس حراس الأهلي المصري لكرة القدم، عن إمكانية مشاركة محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد الرياضي، الأحد المقبل، بالملعب التابع للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وغاب الشناوي عن مباراة الذهاب، أمس الأحد، بسبب الإصابة، ليُشارك مكانه الحارس الواعد مصطفى شوبير في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد.

وقال يانكون، في تصريح لقناة “أون تايم سبورتس”، إن “الشناوي استعاد الكثير من جاهزيته، وهو في حالة أفضل تقنيا وبدنيا بعدما تجاوز الإصابة. قرار مشاركته في الإياب بيد مارسيل كولر مدرب الأهلي”.

وأضاف مدرس حراس الأهلي المصري لكرة القدم: “ثقتي كبيرة في جميع حراس مرمى الأهلي، سواء الشناوي أو علي لطفي أو مصطفى شوبير أو حمزة علاء، إنهم يتدربون بتركيز كبير وجاهزون في أية لحظة”.

وواصل المتحدث ذاته: “شوبير كان في المستوى ولعب بتركيز كبير، قدم مستويات مميزة وكأنه يملك خبرات طويلة، تحدثت معه قبل اللقاء وطالبته بأن يلعب دون ضغط وكأنه يشارك في مباريات الدوري الأخيرة أو في التدريبات. وبالفعل، ظهر بصورة رائعة وكأنه لعب 100 مباراة مع الفريق”.

ويستقبل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم ضيفه الأهلي المصري يوم الأحد المقبل (11 يونيو) بالملعب التابع للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي المصري دوري أبطال أفريقيا محمد الشناوي

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *