اخبار

وفاة Angus Cloud نجم مسلسل Euphoria عن عمر يناهز 25 عاماً

توفي الممثل أنغوس كلاود، والذي اكتسب شهرته من خلال لعب دور فيزكو أونيل في مسلسل HBO الناجح Euphoria، بشكل مفاجئ عن عمر ناهز 25 عاماً. وقد تم الكشف عن هذه الأنباء من خلال بيان من عائلته لبرنامج TMZ.

يقول البيان: “كان علينا أن نقول وداعاً بقلب مثقل لإنسان رائع اليوم. كفنان، وصديق، وأخ، وابن، كان أنغوس شخصاً مميزاً لنا جميعاً من نواح كثيرة. دفن والده الأسبوع الماضي وعانى بشدة مع هذه الخسارة. والعزاء الوحيد الذي لدينا هو معرفة أن أنغوس اجتمع الآن مع والده، الذي كان صديقه المفضل. كان أنغوس منفتحاً بشأن معركته مع الصحة العقلية ونأمل أن رحيله يمكن أن يكون تذكيراً للآخرين بأنهم ليسوا وحدهم ولا ينبغي أن يحاربوا هذا بمفردهم في صمت”.

وتابع البيان “نأمل أن يتذكره العالم لما قدمه من روح الدعابة والضحك والحب للجميع. نحن نطالب بالخصوصية في هذا الوقت لأننا ما زلنا نتعامل مع هذه الخسارة المدمرة”.

كما أصدرت HBO بياناً عبر حساب Euphoria على تويتر:

يقول البيان: “نشعر بحزن شديد لمعرفتنا برحيل أنغوس كلاود. لقد كان موهوباً للغاية وكان جزءاً محبوباً من عائلة HBO و Euphoria. نتقدم بأعمق تعازينا لأصدقائنا وعائلته خلال هذا الوقت العصيب”.

في حين يقيم معظم أفراد عائلة كلاود في أيرلندا، فقد وُلد في أوكلاند بولاية كاليفورنيا في عام 1998، ثم التحق لاحقاً بمدرسة تصميم الإنتاج في مدرسة أوكلاند للفنون، حيث كان في الواقع زميلاً في الصف مع نجمة Euphoria زيندايا.

في عام 2018، اكتشفته امرأة عملت مع مديرة اختيار الممثلين لمسلسل Euphoria جنيفر فينديتي بينما كانت تسير في شوارع مانهاتن حرفياً، حيث قال كلاود لصحيفة Wall Street Journal عام 2019: “سألتني إذا كنت أوافق على إجراء تجربة أداء، لكنها لم تقل بالضبط من أجل ماذا. اعتقدت أنه كان نوعاً من الاحتيال”.

لم تكن بالطبع عملية احتيال، وحقق Euphoria نجاحاً سريعاً لخدمة HBO بعد عرضه لأول مرة في عام 2019. ومن بين الترشيحات العديدة التي حصل عليها كان ترشيح Emmy لأفضل مسلسل درامي، وسرعان ما أصبح كلاود من الممثلين المفضلين للجمهور بفضل أدائه لشخصية تاجر المخدرات المحبوب فيز.

ظهر كلاود أيضاً في فيلم الدراما الكوميدي North Hollywood عام 2021، وستكون له عدة أعمال تصدر بعد وفاته، بما في ذلك الفيلم الدرامي القادم The Line. لم يبدأ تصوير الموسم الثالث لمسلسل Euphoria بعد، حيث تم تأجيله بسبب إضرابات هوليوود المستمرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *