اخبار

هواتف iPhone 15 Pro ستَحصل على ألعاب Resident Evil 4 Remake وAssassin’s Creed Mirage والمزيد في 2024

كشفت شركة Apple خلال حدث الكشف عن أجهزة iPhone 15 الجديدة، عن قُدوم عدد من ألعاب الفيديو الكبيرة لهواتف iPhone 15 Pro وعلى رأسهم لعبة Assassin’s Creed Mirage المنتظرة.

حيث أعلنت Apple بأن هواتف iPhone 15 ستكون بمثابة الجيل التالي من ألعاب الهواتف المحمول مع دعم لألعاب الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي التي لم تَكن مُتوفرة سابقًا عبر أجهزة الهواتف المحمولة.

وذكرت الشركة خلال حدث Wonderlust عن قُدوم ألعاب Resident Evil 4 Remake و Resident Evil Villageو Death Strandingوعلى رأسهم لعبة Assassin’s Creed Mirage لأجهزة iPhone 15 Pro، مع دعم لتقنية تتبع الأشعة عبر أجهزة iPhone.

أما بالنسبة لتوقيت إطلاق هذه العناوين، فستأتي Resident Evil Village وResident Evil 4 وDeath Stranding إلى iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max في وقت لاحق من هذا العام.

بينما ستأتي Assassin’s Creed Mirage في النصف الأول من عام 2024، ومن المقرر أن تأتي Assassin’s Creed Mirage أجهزة PS5 وPS4 وXbox Series وXbox One وأيضًا الحاسب الشخصي في 5 أكتوبر المقبل، مما يعني أن إصدار iPhone سيأتي متأخرًا قليلاً عن إصدار الأجهزة المنزلية والحاسب.

شركة Apple صرحت بأن وحدة معالجة الرسومات الاحترافية أسرع بنسبة 20%، وتتميز بتصميم سداسي النواة مع أداء أفضل وكفاءة في استخدام الطاقة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *