اخبار

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

belbalady الوليد بن طلال أنمار الحائلي

سعودي 360  كشف أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد، حقيقة حصوله على أموالٍ من رجل الأعمال السعودي الوليد بن طلال، العضو الذهبي بنادي الهلال.

الحائلي يشكر الوليد بن طلال على دعمه لـ الاتحاد

نقل الإعلامي وليد الفراج، رسالة توضيح من أنمار الحائلي، قال خلالها: “كل الشكر والتقدير للأمير الوليد بن طلال على دعمه”.

تابع الحائلي في رسالته: “وهذا الدعم أعطي لنادي الاتحاد ولم يُمنح لأنمار الحائلي، الاتحاد هو نادي الوطن وأنا لا أستطيع أن أمنع الناس أن يقدموا دعمهم لهذا النادي العريق”.

من جانبه، قال الناقد الرياضي عبدالعزيز الزلال، عبر برنامج “أكشن مع وليد”: “الأمير الوليد بن طلال دفع مبالغ بقيمة مليار ريال لنادي الهلال في خمس سنوات”.

وأضاف الزلال: “الوليد بن طلال استقبل أنمار الحائلي في مكتبه عند تحقيق الاتحاد لقب الدوري السعودي في الموسم الماضي وكافأه بثلاثة ملايين ريال”.

وفشل فريق الاتحاد، في الحفاظ على لقب الدوري السعودي هذا الموسم، حيث يحتل الفريق الجداوي المركز الخامس بجدول الترتيب وفي رصيده 50 نقطة من 15 انتصاراً و5 تعادلات مقابل 10 هزائم.

ويقترب فريق الهلال، من حسم لقب الدوري السعودي لموسم 202324 حيث يعتلي “الموج الأزرق” صدارة جدول الترتيب برصيد 83 نقطة متفوقاً على النصر صاحب المركز الثاني بـ71 نقطة.

إخلاء مسؤولية إن موقع يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” sport360 “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *