اخبار

نسابق الزمن لتوفير مستحقات اللاعبين الأجانب

قال أحمد فؤاد الوطن المدير المالى لنادى الزمالك إنه يسابق الزمن لتوفير مستحقات اللاعبين الأجانب، من أجل مواصلة مسيرة توفير الاستقرار للفريق الكروى قبل منافسات الموسم الجديد في مختلف البطولات.

أكد فؤاد خلال تصريحات خاصة لـ اليوم السابع أن الخطوة المقبلة بعد صرف 50 % من مستحقات اللاعبين المحليين، ستتجه نحو الأجانب.

في سياق متصل، سبق وأعلن نادى الزمالك صرف 50 % من مستحقات لاعبى الفريق الأبيض قبل السفر إلى تنزانيا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتى ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أكد فؤاد الوطن أن اللجنة الثلاثية نجحت في حل أزمة مستحقات اللاعبين قبل السفر إلى تنزانيا تحفيزا لهم من أجل تقدم مستوى جيد أمام بطل جيبوتى والعودة بالفوز.

وأوضح المدير المالى لنادى الزمالك أنه يعمل على قدم وساق بالتعاون مع اللجنة الثلاثية لحل أزمات نادى الزمالك منذ قدومهم على رأس القلعة البيضاء مطالباً جماهير نادى الزمالك بالاطمئنان على مستقبل الفريق في الفترة المقبلة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *