اخر الاخبار

أمن تلمسان يفكك جماعة أشرار

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالأمن الحضري السادس التابع لأمن ولاية تلمسان من تفكيك جمعية أشرار متورطة في السرقة الموصوفة بتوافر ظرف الليل والتعدد ، المشاركة ، إستحضار مركبة ، إخفاء اشياء مسروقة ، بيع أغراض محل سرقة  .    

و جاءت القضية بناءا على شكوى تقدم بها الضحية مفادها تعرضه للسرقة من داخل مسكنه طالت أجهزة إعلام ألي ، الة طرق ومعدات كهربائية.

وبعد استغلال المعلومات المتاحة و العمل الميداني بالتنسيق مع وكيل الجمهورية المختص إقليميا تم تحديد هوية و توقيف أفراد الشبكة الإجرامية و كدا تحديد مكان إخفاء الأغراض المسروقة، حيث أسفرت العملية عن توقيف أربعة أشخاص مشتبه فيهم يتراوح أعمارهم ما بين 20 و 33 سنة.

كما  تم ضبط وحجز بحوزتهم الأغراض محل السرقة ، مع إسترجاعها والتي تمثلت في : 11 ألة نسخ، 25 محفظة خاصة بجهاز كمبيوتر، مثبث التيار الكهربائي، خزانة موزع شبكة الأنترنت، ألة طرق ، في خضم التحقيق تم ضبط بحوزة أحد أفراد الشبكة على كمية من المؤثرات العقلية قدرت بـ20قرصا و كمية من المخدرات يقدر وزنها بـ : 16.6 غرام ، ومبلغ مالي يقدر بـ: 17000 دج من عائدات ترويج وبيع هذه السموم .

 تم إنجاز ملف قضائي ضد المشتبه فيهم عن قضية ” جناية تكوين جمعية أشرار ، السرقة الموصوفة بتوافر ظرف الليل والتعدد، المشاركة، إستحضار مركبة ، إخفاء أشياء مسروقة ، بيع أغراض محل سرقة لغرض الربح ” تكوين جمعية أشرار مختصة في ترويج المخدرات (كيف معالج) والأقراص المهلوسة ، والمواد الصيدلانية. وبعد ءلك تم انجاز ملف قدموا بشأنه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة تلمسان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *