اخبار

“لنخرجنهم منها أذلة”.. القسام تبث أول مشاهد لعمليات تصديها للاحتلال برفح وطن

وطن نشرت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الخميس، مقاطع مصورة هي الأولى لعمليات تصديها لآليات وجنود الاحتلال في رفح، عقب اقتحام إسرائيل للمنطقة الأخيرة بقطاع غزة المحاصر والمتاخمة للحدود المصرية.

ونفذ جيش الاحتلال الإسرائيلي عمليات اقتحام رفح، الاثنين، وسيطر على معبر رفح من الجانب الفلسطيني، رغم تحذيرات الدول والأمم المتحدة والعالم أجمع من خطورة هذه الخطوة ومفاقمتها للأزمة الإنسانية الكارثية في غزة.

ووثقت المشاهد التي بثتها القسام من رفح ونقلتها قناة “الجزيرة”، عمليات تصدي جنود المقاومة لآليات الاحتلال ببسالة واستهدافها وتدميرها بالقذائف كما ظهر في الفيديو.

“كتائـ.ـب القسـ.ـام” تنشر مشاهد من المعارك الدائرة في رفح#حرب_غزة #فيديو pic.twitter.com/q6C9xHjLMC

— الجزيرة فلسطين (@AJA_Palestine) May 9, 2024

مشاهد من استهداف القسام للاحتلال في رفح

كما ظهر في المشاهد التي نشرتها المقاومة عمليات قصف واسعة بقذائف الهاون لتجمعات الاحتلال في رفح.

وظهر مقاتلو القسام وهم يلقمون القذائف لمدافع الإطلاق، وأمطروا بها تحشدات العدو.

وظهر أحد المقاومين وهو يردد الآية 37 من سورة النمل أثناء دك تجمعات جيش الاحتلال بقذائف الهاون، ويقول: “ارجع إليهم فلنأتينهم بجنود لا قبل لهم بها، ولنخرجنهم منها أذلة وهم صاغرون”.

“مجزرة” بصفوف جنود وضباط الاحتلال في كرم أبو سالم .. القسام حولتهم لأشلاء داخل خيمة (شاهد)

وكان المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، شدد على أن اجتياح الاحتلال رفح ينذر بكارثة إنسانية عميقة، وحمل الإدارة الأمريكية والاحتلال مسؤولية هذه الأزمة.

وكانت المقاومة الفلسطينية حذرت الاحتلال من مغبة اقتحام رفح، وفي نفس الوقت أكدت على استعدادها الكامل لمواجهة جيش الاحتلال والتنكيل به وتكبيده خسائر جديدة داخل رفح إذا تنبى خيار الاقتحام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *