اخر الاخبار

البطولة… أولمبيك آسفي ينتصر على الشباب الرياضي السالمي بهدف نظيف اليوم 24

انتصر أولمبيك آسفي بهدف نظيف على الشباب الرياضي السالمي، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم السبت، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، لحساب الجولة 19 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وانتهى الشوط الأول كما بدأ على وقع البياض، بعدما فشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما إلى أهداف، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، وتسرع وقلة تركيز اللاعبين في اللمسة الأخيرة عند الوصول إلى مربع العمليات، سواء في التسديد أو التمرير، ليتأجل الحسم في هوية المنتصر إلى غاية الجولة الثانية.

وتمكن أولمبيك آسفي من افتتاح التهديف في الدقيقة 69 عن طريق اللاعب ديارا عبدلاوي، واضعا فريقه في المقدمة، ومقربا إياه من النقاط الثلاث، وملزما الشباب الرياضي السالمي بالاندفاع بأكبر عدد من اللاعبين، بغية إدراك التعادل، للخروج بأقل الأضرار بكسب نقطة، عوض خسارة النقاط الثلاث كاملة، ليستمر الوضع على ماهو عليه، دون أي جديد يذكر، ما جعل المباراة تنتهي بانتصار القرش المسفيوي بهدف نظيف على الشباب الرياضي السالمي.

ورفع أولمبيك آسفي رصيده إلى 28 نقطة في المركز السادس، متساويا في عدد النقاط مع الوداد الرياضي الخامس، الذي تنتظره مباراة أمام نهضة بركان اليوم السبت، فيما تجمد رصيد الشباب الرياضي السالمي عند النقطة 18 في الصف 14.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *