اخبار

رمضان صبحي يحسم موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك.. ويوضح علاقته بـ بمحمد صلاح

تحدث رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، عن علاقته بالدولي محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، ويحسم موقفه بشأن ما يتردد إلى صفوف الأهلي أو الزمالك.

وقال رمضان صبحي في تصريحات عبر قناة “سي بي سي” عن علاقته بمحمد صلاح: “أتواصل معه كل فترة، ومعرفتي به منذ فترة كبيرة وهو أخ أكبر، وليس أنا الذي سأتحدث عنه، محمد صلاح حقق مكانة لن يصل لها لاعب سواه في مصر وهو شخصية جميلة وينصحنا دائمًا، علاقتي بكل لاعبي المنتخب جيدة ولا يوجد مشاكل بيني وبين أي أحد”.

من اللاعب الذي ترتاح معه في بيراميدز؟ أجاب: “لا يوجد لاعب محدد، ارتاح مع كل اللاعبين ولو لاعب غاب لا نشعر بالفرق لأن لاعبو الفريق كلهم رجال”.

طالع أيضاً.. رمضان صبحي يتوقع من الأقرب لحسم لقب بطولة الدوري.. وعن توديع بيراميدز دوري أبطال إفريقيا: تعرضنا لظلم تحكيمي

وأكد: “بيراميدز لا يمتلك القائمة الأفضل في مصر لأن كل الأندية لديها لاعبين جيدين”.

وعن انتقاله للأهلي أو الزمالك قال: “مع أحترامي لكل الأندية، شرفي لي عندما يرتبط أسمي بأي نادي، ولكن عندما يكون حقيقة ولا أخرج من أجل الرد على هذا الكلام، أنا ملتزم بعقدي مع نادي بيراميدز ومرتاح معهم ويتعاملوا معي بشكل جيد، متبقي في عقدي موسم ونصف، ومستحيل أنسى ما فعله النادي من أجلي”.

وأردف: “(جتتي نحست) وهتافات الجماهيري ضدي أصبحت لا تفرق معي، أفعل ما يطلب مني ومباراة وتعدي، أركز في الملعب فقط”.

واستطرد: “أشاهد أغلبية مباريات الدوري، ويوجد عوامل كثيرة لكي يكون الدوري أفضل، لن أتحدث عن الحكام ولكن أتمنى الملاعب تكون مهيئة بشكل جيد”.

لو هتلعب مباراة خماسي من ستختار؟ أتم قائلاً: “شريف إكرامي، أسامة جلال، أحمد فتوح، وتريزيجيه وأنا”.

إخلاء مسؤولية إن موقع يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” بطولات “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *