اخبار

بملايين الجنيهات.. مستريحا الأراضي نصبا على المواطنين في المنيا

تعرض مجموعة من المواطنين إلى عملية نصب واحتيال على يد شخصين، جمعا منهم ملايين الجنيهات، عن طريق بيع قطع أراضي لهم بشارع بورسعيد في محافظة المينا بمبالغ مالية باهظة، مدعين أنها ملاكهما.

وأوضح أحد الضحايا، أن المتهم الرئيسي تحصل على قطعة أرض من بنكين شهيرين، وسعر المتر بقيمة 5 آلاف جنيه للمتر، ومن ثم قام بالبيع للمواطنين بـ50 ألف جنيه، واقترب معدل نشاطهما الإجرامي لملايين الجنيهات.

واكتشف الضحايا، أن المتهمين لم يلتزما بسداد قيمة الأرض المستحقة للبنكين، وقرر مجلس إدارة البنكين رفع دعاوي قضائية ضدهما، وحكمت المحكمة لصالح البنكين.

قاد الأمر عدد كبير من المواطنين لتقديم استغاثة عاجلة للنائب العام بشأن تعرضهم لعملية نصب واحتيال والاستيلاء على أموالهم دون وجه حق.

وبدأ المتضررين من ضحايا «المستريحين» في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وقدموا شكوى إلى هيئة الرقابة الإدارية للبت في حقيقة الأمر.

كما اتجهت إدارة البنكين لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لوقف التعامل على الأرض المملوكة لهما، وقدما إنذارا رسميا في الشهر العقاري، وطلب معارضة في المحكمة.

اقرأ أيضاً
«دفنه بسطح عقار».. قرار جديد من المحكمة بشأن المتهم بقتل طفل مدينة نصر

المشدد 10 سنوات لعاطل و6 لشقيقه للاتجار في المخدرات بسوهاج

إخلاء مسؤولية إن موقع يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *