اخبار

خالد يوسف يفتح النار على منصة نتفليكس

هاجم المخرج خالد يوسف، منصة نتفليكس لما تحتويه هذه المنظمة على ترويج  للمثلية الجنسية، حيث قال خلال ظهوره في برنامج “محل نقاش” المذاع عبر قناة العربية: “منظومة القيم التي تروج لها منصة نتفليكس بكل تأكيد أنا كعربي ينتمي للثقافة ومنظومة القيم العربية لا أوافق عليها، لكني أكفل لهم حق تقديم منظومة القيم بالطريقة التي يرونها”.
 

وأضاف: “الناس أثارت الجدل على إن نتفليكس تروج للمثلية الجنسية، وفي فرق بين إن المجتمع الغربي يحاول تقبل فكرة الاختلاف وأنا مع هذا جدا، وحتى لو في مجتمعنا في حد مختلف لا بد نحاول نستوعبه، وبين إني أصنع الاختلاف وأروج لمنظومة الشذوذ وهذا ما أرفضه”. 

 

وتابع: “لا أحد يقدر على المنع، لكن حتى لو أقدر عليه من حقهم يروجوا لثقافة ومنظومة قيم معينة، كما أن من حقي أروج لثقافة معينة”. 

 

وقال: “الترويج يعني أعمل أفلام للأطفال تخليهم بدل ما يتقبلوهم ولا يتنمروا عليهم أخلي الولد والبنت عندهم أشواق يكونوا مختلفين”.

 

آخر أعمال خالد يوسف

 

والجدير بالذكر آخر أعمال النخرح مسلسل “سره الباتع”، بطولة أحمد السعدني، أحمد فهمي، خالد الصاوي، حسين فهمي، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، ريم مصطفى، هدى الإتربي، حنان مطاوع، شريف حافظ، أشرف زكي، شريف الدسوقي، عن قصة قصيرة للأديب الراحل يوسف إدريس، تأليف وإخراج خالد يوسف.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *