اخبار

حجز محاكمة المتهم بإنهاء حياة صديقه الصياد بالمحلة

  • حـوادث
  • مـحـافـظـات

محكمة أرشيفية

عزة عبد العزيز

أجلت محكمة جنايات المحلة، بمحافظة الغربية الدائرة الرابعة، محاكمة المتهم بقتل صديقة بسبب خلافات على أماكن الصيد بعزبة مشوبر التابعة لقرية البنوان بدائرة مركز المحله للشهر المقبل لمناقشة الطب الشرعي وسماع شهود الواقعة بناء على طلب دفاع المتهم.

بسبب السمك ذبح صديقة وألقى به فى المصرف

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، اخطارا من مأمور مركز شرطة المحلة الكبرى بالعثور على جثة شاب في الثلاثينات من العمر مذبوحا ملقى في مصرف ري سندسيس بجوار قرية البنوان التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى بعزبة المشوبر.

وانتقلت شرطة النجدة وقوة من مباحث مركز المحلة الكبرى إلى موقع البلاغ، وتبين من خلال فحص الجثة أنها لشاب يدعى «سامح أحمد» يبلغ من العمر 30 سنة، ومقيم بقرية سامول التابعة لدائرة المركز، وسبق قيام أخيه بالتقدم ببلاغ بتغيبه عن المنزل منذ عدة أيام.

جثة صياد بالمصرف

بتوقيع الكشف الظاهري على الجثة، تبين وجود أثار جرح قطعي في الرقبة نتيجة نحره بسلاح أبيض، أودى بحياته في الحال، وتم نقل الجثة مستشفى المنشاوي العام بطنطا وقام الطب الشرعي بتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط مركز شرطة المحلة من إلقاء القبض على المتهم واقتياده إلي ديوان المركز وبمناقشته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب الخلاف على أماكن الصيد بعزبة مشوبر التابعة لقرية البنوان بدائرة مركز المحله وتم إحالته للنيابة التي قررت حبسه عده مرات وإحالته لمحكمة الجنايات.

اقرأ أيضاً
لـ 28 أبريل.. حجز محاكمة 111 متهمًا فى قضية «طلائع حسم»

تفاصيل محاكمة سائق متهم بقتل طالب جامعي بالشرقية

إخلاء مسؤولية إن موقع يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” الأسبوع “

الكلمات الدلائليه

belbalady.net

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *