اخبار

جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش

تمكن رجال الجمارك بمطار الغردقة الدولي برئاسة جابر موسى مدير الإدارة من ضبط كمية من مخدر الحشيش

ففى أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من مطار صبيحة الدولى بتركيا اشتبه محمود صلاح مأمور اللجنة الجمركية فى راكبة فرنسية الجنسية أثناء خروجها من بوابة اللجنة الجمركية .
وتم تمرير حقائبها على جهاز الفحص بأشعة XRAY بمعرفة إسلام موسى مأمور الفحص ومحمد صبحي مدير عمليات الفحص فتم تأكيد الاشتباه.

وبالعرض على مهند أحمد سامى نائب مدير الإدارة قام بتكليف مينا نادى مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكبة فتبين وجود كمية من مخدر الحشيش داخل حقائب الراكبة في أماكن يصعب الوصول إليها .

وقام بالجرد والتحريز محمد أبو بكر رسلان وهاني عبد الحافظ رئيس قسم الأمن الجمركي .

قرر عبد العال نعمان مدير عام جمارك الغردقة إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى رقم ٣٩ لسنة ٢٠٢٤ بعد العرض على عمر خليفه رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية.

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات الشحات غتوري رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية والمطارات، وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي .

إخلاء مسؤولية إن موقع يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” almessa “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *