اخبار

تتويج الأهلي ببطولة إفريقيا.. قصيدة يغنيها ابناءه في عيده كل عام

belbalady.net تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ألقاب النادي الأهلي تحكي عن بطولات وحكايات لا تنتهي وكأن النادي الأهلي في كل بطولة يخبر الجميع أن سيد افريقيا وأن الفوز بأي بطولة لا يعني نهاية المشوار بل هو بداية لحصد لقب جديد كأنما كتب لنفسه أغنية يغنيها لنفسه مع كل لقب جديد على أنه يوم عيده يفرح فيه بلقب جديد يحيي به ذكرى البطولات السابقة ويذكر ابناءه بأن مهمتهم قد بدأت من هذه اللحظة فليستعد الأجيال القادمة لحصد اللقب الجديد.

291.jpg

مبرووووك يا أصدقائي انظروا للكأس جيدا إنه يعرفنا جيدا يغني ويرقص معنا فهذا بيته فيه تربى وفيه يستمر فرحتكم بالفوز به لا تنسيكم أننا علينا الإبقاء عليه والمحافظة عليه حتى لا يذهب إلى غيرنا اليوم عيدنا غنوا وارقصوا اليوم نكتب رواية جديدة يسطرها التاريخ بحروف من ذهب يدون فيها أسمائنا أبطال جدد تولد في بيت الأهلي فهنيئا لكم يا أصدقائي.

 

292.jpg

انا اليوم البطل انا اوّثق ذكرى ذلك اليوم بهذه الصورة اتركوني افرح فكل واحتفظ بكل فرحة أراها في عيون كل محب للأهلي اعطوني الكاميرا اسجل كل فرحة فالعاشق للأهلي سيرى الفرحة التي بداخله ليلتقطها ويراها الجميع.

 

81e8a0c071.jpg

انا ابن النادي الأهلي أيها الكأس الغالي لا تنساني ولن أنساك أبدا فموعدنا البطولة القادمة لن نغفل عن الفوز بك وسنحتفظ بك انا وزملائي في كل مرة وهذا وعد مني بذلك بل سوف أوصي كل جيل ان لا يفرط فيك مطلقا اليوم عيدنا أيها الكاس فالكل يغني ويرقص مرحبا بعودة الغالي البطل كاس افريقيا فهذا بيتك الأصلي.

297.jpg

أيها الكأس هذه قبلة مني إليك مرحبا بك في القاهرة بلدك ومرحبا بك في بيتك الأهلي كل من خلفي هنا كان ينتظر اللقاء بشغف وشوق فالطريق معك ينسينا متاعبنا ما دام النهاية انت معنا يا لها من فرحة لا توصف فالكلمات لا تستطيع ان تعبر ما في قلوبنا من فرحة بهذا اليوم، اليوم عيد فأنت زائرنا الدائم في كل مرة وكما تعودنا منك دائما انك لا تحب الا النادي الأهلي فكل عام تعود غليه بلقب جديد يضيف على خزائنه التي لا تنضب لقبا جديدا نسطره بين التاريخ بأحرف من نور فأهلا بك في بيتك فأفرح معنا في عيدنا الثاني عشر.

300.jpg

 

ارفعوا الكاس يا أصدقائي في أعالي السماء يرفرف مع قلوبنا فرحا فهو رجع إلى بيته مرة أخرى علوا الصوت وصفقوا يد بيد اجعلوا الكل يسمعنا في كل وادي اليوم نستعيد ذكريات البطولات اليوم نضيف صفحة جديدة في تاريخنا ندّون فيها تتويجا جديدا يليق بقيمة الأهلي وابناءه وغطوا السماء باللون الأحمر فاليوم نكتبها في السماء للكل ناظرها الكأس بأيدينا والبطولة في بيتنا.

إخلاء مسؤولية إن موقع يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” البوابة نيوز “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *