اخبار

برنامج محسن الصور للويندوز قوي يعمل عبر الذكاء الاصطناعي

Photo Magic AI هو برنامج محسن الصور قوي لتحرير الصور باستخدام قوة الذكاء الاصطناعي. وهو متوفر لمنصة ويندوز . حيث يقوم بتنزيل بيانات محرك الذكاء الاصطناعي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء التثبيت. ويمكن استخدامه لرفع مستوى الصور وإزالة الضباب من الصور.

مدعومًا بالذكاء الاصطناعي (AI)، يمكن استخدام Photo Magic AI لإجراء تحرير الصور في غضون ثوانٍ. لا تتطلب هذه الأداة الاتصال بالإنترنت لتنفيذ بعض تأثيرات تحرير الرسومات.

لكل عملية من عمليات تحرير الرسومات المعتمدة على الذكاء الاصطناعي، فإنها توفر علامات تبويب مختلفة في نافذة التطبيق. هناك أربع علامات تبويب وهي – ترقية الصورة Upscale Image ، وإزالة الضوضاء Remove Noise ، ورفع مستوى الدقة Batch Upscaling، وإزالة الضوضاء دفعة واحدة Batch Noise Removal ، والإعدادات.

بالنسبة Upscale Image، فهو يحتوي على ثلاثة أوضاع تعتمد على استخدام طرق مختلفة. إذا كانت الصورة صورة فوتوغرافية، فلها طريقة مختلفة للترقية. وبالمثل، هناك طرق مختلفة لرفع مستوى صور الرسوم المتحركة والأنيمي والنصوص التي تحتوي على صور. وبطريقة مماثلة، يقدم عددًا من الطرق لإزالة التشويش من الصور.

في الإعدادات، يمكننا اختيار بطاقة الرسومات التي سيتم استخدامها للعمل مع Photo Magic AI. لا يعمل هذا التطبيق مع أي بطاقات رسومية قديمة أو شرائح GPU مدمجة. يجب أن تكون بطاقة الرسومات حديثة ويجب أن تدعم أحدث ميزات OpenGL مثل Vulcan وCuda. نوصي باستخدام بطاقة رسومات مثل Nvida GeForce 710M أو أفضل.

Photo Magic AI هو محسن الصور متاح فقط كإصدار تجريبي له قيود معينة. عندما نقوم بإجراء تغييرات على الصور باستخدام Photo Magic AI، فإنه يضيف النص DEMO على الصور التي تم تحريرها. لإزالة هذه العلامات المائية، يمكنك شراء الإصدار المرخص من Photo Magic AI.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *