اخبار

الكشف عن نسخة المجمعين من لعبة Final Fantasy 7 Rebirth

بعد الكثير من الانتظار، خرجت إلينا شركة Square Enix بالأمس خلال حلقة State of Play لتُعلن رسميًا عن موعد إطلاق لعبة Final Fantasy 7 Rebirth والتي ستتوفر في فبراير من العام المقبل، وها هي الشركة تَكشف لنا عن النسخ الخاصة باللعبة.

حيث كشفت الشركة أيضًا عن إصداري Deluxe وCollector’s Edition للعبة Final Fantasy 7 Rebirth، فبخلاف الإصدار القياسي من اللعبة التي ستتوفر 70 دولار والذي سيوفر اللعبة الأساسية نفسها، فإن إصدار Deluxe سيتوفر بسعر 100 دولار وسيُقدم كتابًا فنيًا وموسيقى اللعبة التصويرية وحقيبة فولاذية بالإضافة إلى اللعبة الأساسية.

الشركة كشفت كذلك على نسخة المجمعين من لعبة Final Fantasy 7 Rebirth والتي ستتوفر بمبلغ كبير وهو 350 دولار وهير غير قابلة للشراء إلا عن طريق متجر Square Enix، وستُقدم نسخة المجمعين جميع محتويات Deluxe بالإضافة إلى تمثالاً بحجم 19 بوصة لشخصية Sephiroth، كما ستحتوي النسخة على العديد من المحتويات القابلة للتنزيل داخل اللعبة

يُذكر أن لعبة Final Fantasy 7 Rebirth قادمة رسميًا في 29 فبراير 2024 لأجهزة PS5، وستنتهي حصرية اللعبة عبر PS5 بعد ثلاثة أشهر من الإطلاق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *