اخبار

الكشف عن تفاصيل جديدة لتوسعة Resident Evil 4: Separate Ways

بالأمس وخلال حلقة State of Play أعلنت شركة Capcom عن التوسعة القادمة لريميك Resident Evil 4 الذي تَوفر في شهر مارس الماضي، وذكرت الشركة سريعًا بأن توسعة Separate Ways الجديدة ستُركز بشكل أساسي على شخصية ” آدا ونغ ” وها هي الشركة تُشاركنا اليوم بالمزيد من التفاصيل الخاصة بالتوسعة.

حيث أكدت الشركة بأنه بخلاف ” آدا ونغ” التي ستتواجد بتوسعة Separate Ways، فإنه هناك شخصيتين رئيسيتين إضافيتين سنراهما بالتوسعة وهما ” لويس سيرا ” الذي كان له دور رئيسي باللعبة الأساسية أيضًا وسيكون شريك “آدا” بالإضافة إلى شرير السلسلة “ألبرت ويسكر” الشخص الذي يقف وراء مهمة “آدا”.

توسعة Separate Ways ستشهد أيضًا عودة بعض آليات اللعب مثل تفادي السكين والأسلحة التي سيتذكرها اللاعبون من اللعبة الأساسية، كما سنُشاهد “آدا” وهي تَحمل مسدس خطاف والذي يمكن استخدامه في الوصول إلى أماكن غير قابلة للوصول بطرق أخرى، بالإضافة إلى القضاء على الأعداء من مسافة بعيدة.

تم الكشف أيضًا بأن التوسعة ستَدور أحداثها بعالم Resident Evil 4 وستَروي قصتها بنفس وقت مهمة ” ليون س. كينيدي” لإنقاذ ابنة الرئيس، كما حصلنا على مجموعة من الصور التي تستعرض بطلة التوسعة بجانب الشخصيات الجديدة.

أعلنت شركة Capcom بأن توسعة Resident Evil 4: Separate Ways ستتوفر بسعر 9.99 دولار في 21 سبتمبر الجاري عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *