اخبار المغرب

“عكاشة” يستقبل الكوميدي عبد الفتاح جوادي

صورة: صفحة الفنان

هسبريس منال لطفيالأربعاء 26 يوليوز 2023 19:26

علمت هسبريس أنه تم اعتقال الكوميدي المغربي عبد الفتاح جوادي، عصر اليوم الأربعاء، على خلفية الشكاية التي تقدم بها ضده عدد من الممثلين المغاربة المشاركين في سلسلة “تريكة القنب” الكوميدية التي أشرف على إنتاجها.

وكشف الممثل المغربي عبد القادر عيزون، أحد المشتكين بجوادي، في تصريح لهسبريس، أنهم مثلوا اليوم أمام وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية عين السبع، الذي استمع إليهم في القضية التي يتابعون فيها الكوميدي المغربي بتهمة “النصب والاحتيال وخيانة الأمانة والسب والشتم والتهديد”.

وأضاف عيزون أن وكيل الملك سبق أن أعطى جوادي مهلة من أجل دفع مستحقاتهم، إلا الأخير ظل متشبثا بموقفه ورفض تطبيق ذلك، الأمر الذي تسبب في اعتقاله ونقله إلى سجن عكاشة بالدار البيضاء.

وعن تفاصيل جلسة اليوم، أبرز المتحدث لهسبريس أن المسؤول عن الكاستينغ الخاص بسلسلة “تريكة القنب” تراجع عن شهادته الأولى التي أدلى بها، وصرح بأقوال أخرى لصالح جوادي، حيث اعترف بأنه تلقى مبلغا ماليا قدره 5000 درهم من قبل المشتكى به.

وقال عبد القادر عيزون إن جوادي أقدم خلال جلسة اليوم على الاعتذار منه من أجل التنازل له، فتأثر كثيرا بالموقف، لأنه لم يكن يرغب في أن تصل الأمور إلى هذا الحد، مضيفا أنه لم يطالب بشيء سوى بمستحقاته مقابل العمل الذي قدمه، معبرا عن سعادته بنزاهة القضاء المغربي وانتصاره للمظلوم.

السّجن عبد الفتاح جوادي عبد القادر عيزون

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *